أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

انغام تتألق  بحفل كامل العدد في أولى سهرات موسم الربيع رغم برودة الجو

انغام تتألق  بحفل كامل العدد في أولى سهرات موسم الربيع رغم برودة الجو

أحيت النجمة انغام حفلا غنائيا ضخما بساحة مركز المنارة  بحضور كامل العدد رغم برودة الجو الشديدة ووسط إجراءات احترازية.

 انغام تتألق  بحفل كامل العدد في أولى سهرات موسم الربيع رغم برودة الجو

صعدت انغام علي خشبة المسرح في التاسعة تقريبا بجوار فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات مرتدية سوارية أسود أنيق  ومرددة لأغنية “كل ما نقرب لبعض” وسط عاصفة من التصفيق وهتافات الإعجاب التي اذابت برودة الجو .

 الاغاني التي  شدت بها انغام

وحرصت أنغام على تحية الجمهور لحفاوة الاستقبال قائلة : “نورتوني وحشتوني” لتستكمل وصلتها الطربية بأغاني “حالة خاصة جدا” ،”بقول نسياك” ،” ولا دبلت” ،” هدنه” ،”روحي وسنيني” ، “اساميك الكتيرة” ،”حبايبنا” و”هبدأ من الآخر” ،”مطمنه” ،”مهزومة” ،”بين البينين” ،”فرصة الإختيار” ،”بتوصفني” ،”سكيت ليه” ،”عرفها بيا” ،”بعت لي نظرة” ،”اكتبلك تعهد” ،”حته منك” واختتمت ب “سيدي وصالك” .. وغيرها ممن قدمتها بناء علي رغبات محبيها.

 حفلات الربيع

الحفل يقام ضمن فعاليات  الدورة الأولى لموسم حفلات الربيع على مدي ٣ أسابيع متتالية داخل مركز المنارة للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة  ومن المقرر

ومن المقرر أن يحيي النجم تامر عاشور الليلة الثانية من الموسم يوم ٢ أبريل القادم ويشاركه في إحياء هذه السهرة النجم رامي جمال.

ويختتم الموسيقار العالمي حفلات موسم الربيع يوم ٩ إبريل القادم.

 

ينظم موسم حفلات الربيع الثلاثي إسلام عرفه ومحي الأشموني وعمر الأشموني بمركز المنارة للمؤتمرات حيث سبق وأن نظموا حفلان للنجمين لانغام وعمر خيرت بنفس المكان في نهاية أكتوبر ٢٠٢٠وعقب انحسار الموجة الأولى من “كورونا” وشهدا نجاحا كبيرا بحضور عدد من الوزراء ومشاهير الفن والإعلام.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.