أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

اُضحية المصريون للشيطان ” اسرار حفل تراڤيس سكوت في الاهرامات ؟!!

اُضحية المصريون للشيطان ” اسرار حفل تراڤيس سكوت في الاهرامات ؟!!

كتبت/هنا عصام

حيث أن هذا المغنى الشهير تراڤيس سكوت (travis scott) قرر بإقامة حفله القادم في مصر عند الاهرامات في يوم 28 يوليو، هذا الحفل لاقي العديد من الإحتجاجات والرفض، حيث أن المصريين خائفون ان يحدث كما حدث في اخر حفلة لسكوت ويرون انه أمر مدبر له، وإنها خطة من التنظيم الماسونى لتحقيق أهدافهم.

من هو تراڤيس سكوت( travis scott) ؟

هو مغنى راب أمريكى، اشتهر بأسلوبه المختلف في الأغانى من دمج عناصر موسيقي الهيب هوب مع عناصر الموسيقي المخدرة. وتتسم حفلاته بالعروض المفعمة بالحيوية والحماس والتصميمات المُتقنة. وليزيد تراڤيس سكوت الترويج لنفسه يقوم بالتعاون مع مختلف الفنانين والماركات العالمية للموضة.

علاقة تراڤيس سكوت بالماسونية:

حيث يُقال ان حفلات سكوت تضم العديد من الرموز الخاصة بالماسونية مثل البوابات، شكل العين والمثلث، غير ترددات الموسيقي المستخدمة وكأنها تتحكم في حاضري الحفل بطريقة مخيفة وتجعلهم يفعلون أشياء بدون وعى.
وظهر ذلك في اخر حفلة له من طقوس شيطانية وظهور الشعلات النارية الثمانية بعدد ضحايا هذا الحفل ، توفي حوالي ثمانية اشخاص، وكان شكل بوابة الحفل على شكل فم سكوت يلتهم حاضرى الحفل، كلمات في الاغانى غير مفهومة تُسبب شحنة غريبة في الأجواء، وبعد بدأ الحفل بمدة بدأ إناس يتساقطون بطريقة مخيفة ، وحدث العديد من الاغماءات. و بدأ حاضرى الحفل بالصراخ لإقاف الحفل، وصعدت فتاة الي المسرح وهى تبكى وسينتابها الخوف الشديد تطلب بإقاف الحفل لحدوث حالات الوفاة والإغماءات.
و يُقال ان سكوت علي علم بكل هذا وانه يستمر في حفلته لأنه بهؤلاء الموتى يُقدم قرابين للشيطان، و كان شعار الحفلة ( اراكم علي الجانب الأخر)! أهل هذه جملة عابرة ام ماذا؟

ما سر اختيار الأهرامات ليكون مكان الحفل؟ هل هذا يرتبط بكلام الدكتورة مايا صبحى عن رغبة الماسونيين بفتح البوابات النجمية رقم 11؟ وهى تقع في منطقة الاهرامات بالجيزة وخصوصا عند الهرم الأكبر لإعتقادهم بوجود سر من اسرار الكون فيه. ام أنه مجرد حفل يندرج تحت تنشيط السياحة؟
هل سيقام الحفل ام سيتم إيقافه بالفعل؟ واذا تمت إقامة الحفل هل سيحدث العديد من الكوارث كما حدث في حفلات سكوت السابقة؟ كل هذا سنعرفه في الأيام القادمة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.