أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

باتشيكو يُعلن قائمة بيراميدز لمواجهة الأهلي في السوبر

باتشيكو يُعلن قائمة بيراميدز لمواجهة الأهلي في السوبر

كشف البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن قائمة اللاعبين استعدادًا لمواجهة الأهلي في مباراة السوبر المصري في الإمارات.

ويُشارك بيراميدز في مباراة السوبر بصفته وصيف الدوري المصري الممتاز وكأس مصر الموسم الماضي بديل للزمالك، الذي أعلن اعتذاره رسميًا أمس الثلاثاء عن المشاركة في البطولة المحلية.

وخضع بيراميدز للمران الأخير في القاهرة على أرضية ملعب الدفاع الجوي، قبل التوجه لمطار القاهرة اليوم استعدادًا للسفر إلى الإمارات على متن طائرة خاصة.

_ ضمت القائمة 25 لاعبًا وجاءت كالتالي:-

حراسة المرمى: أحمد الشناوي، أحمد دعدور، يوسف نادر. 

خط الدفاع: أحمد فتحي، محمد حمدي، كريم حافظ، أحمد توفيق، أحمد سامي، محمد الشيبي، علي جبر، عبد الله مجدي. 

خط الوسط: إبراهيم عادل، محمود صابر، محمود دونجا، وليد الكرتي، إسلام عيسى، بلاتي توريه، مصطفى فتحي، رمضان صبحي، أوجو صامويل، محمد صادق، هشام محمد. 

خط الهجوم: دودو الجباس، فخر الدين بن يوسف، فخري لاكاي.

_ موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر

ويستعد حاليًا الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لمواجهة الأهلي مساء الجمعة المقبل، الموافق 5 مايو الجاري في مباراة السوبر المصري بدولة الإمارات العربية الشقيقة.

ويحتضن ستاد “محمد بن زايد” في مدينة العين الإماراتية المباراة بين الفريقين، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.