أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

باسعار في متناول الجميع….أتيليه خلود يكتسح الساحة ويقدم عروض نارية 

باسعار في متناول الجميع….أتيليه خلود يكتسح الساحة ويقدم عروض نارية 

 

إعداد ومتابعة : دعاء حمادة – نجلاء علاء الدين

 

تعتبر ليلة زفاف العروسة من أجمل ليالي العمر، الذي تمر على أي فتاة، تحلم بذلك اليوم منذ الصغر، وتأمل بأن تظهر بشكل جميل يفتن الحضور، خاصة أن مثل هذه الليلة لا يمكن تعويضه، فتحرص الفتاة على جلب فستان يليق بها ويجعلها تشبه الملاك أو النجم الساطع بين الكواكب.

 

ففي قديم الزمان كانت الفتيات تحرص على شراء فساتين الزواج أو الخطوبة ويتم الاحتفاظ بها طوال العمر، ولكن في ظل غلاء الأسعار المستمر قامت بعض الفتيات بالاستثمار في هذا المشروع من أجل مساعدة الغير، فانتشرت فكرة تأجير فساتين الزفاف بأسعار تتناسب مع مقدرة الجميع.

 

*فساتين الزفاف والاستيراد من الخارج 

 

تتجه بعض الاتليهات إلى استيراد الفساتين من الخارج مما يجعل تكلفة الإيجار ترتفع أكثر من ثمن الشراع، ولكن يقوم بعض الفتيات بتصنيع تلك الفساتين الجميلة بأيديهم ثم يقومون بتاجيرها إلى الفتيات بأسعار تتناسب مع مقدرة العصر الذي نعيش فيها.

 

*السبب وراء اختلاف أسعار الفساتين

 

وتختلف أسعار الفساتين طبقا لنوع القماش أو الموديل، ولكن تعاون أصحاب الاتليهات مع الجميع جعلهم يتوقفون عن فكرة الشراء و يتجهون نحو تأجير فساتين الزفاف.

 

*خلود النجار تحقق المعادلة الصعبة 

 

ولقد وجدنا من يحقق هذه المعادلة الصعبة، من حيث وجود فستان بمتاريل عالية الجودة، مع سعر يناسب جميع الطبقات في “اتيليه خلود النجار”، فتعمل خلود على تصميم فساتينها بنفسها وساعدتها دراستها في كلية الهندسة في التصميم والتنفيذ ، مع هوايتها منذ الصغر بالرسم.

 

تهدف خلود النجار إلى مساعدة الشباب وتيسير الزواج، حيث يوجد الأتيليه الخاص بها جميع أنواع الفساتين، وذلك مع وجود قسم خاص للزفاف وتبدأ من 1000 جنية ، ويوجد قسم السيمبل “السوارية” وتبدأ أسعارها من ١٥٠ إلى ٣٠٠، ويوجد قسم آخر “الخطوبة ” و يبدأ من 300 إلى ٨٠٠.

 

*خلود النجار تحل مشاكل الزفاف وتزيل التوتر عند أي فتاة 

 

“عندك فرح ومحتاره حيرة العروسة، عندك تشتت في أفكارك وإختيارك لفستانك، عندك توتر وقلق من إختيارك لشكل الفستان…. خلود النجار هتحللك المشكلة بأشكال فساتينها الروعة”

 

كما تعمل خلود النجار على عروض تخفيض دائمًا، وأيام مخصصة للعروض، و لقد وجودنا عند خلود حسن المعاملة معها، ومع العاملين في المكان، وأيضًا روعة المكان والتنظيم بها والإستقبال.

 

*عروض نارية يقدمها الاتيليه….تعرف عليها 

 

تُعطى خلود مع الفساتين، طرحة مجانا وتاج، ومستلزمات الفرح بدون دفع نقودها، ومن المؤكد أن أي عروس ستجد كل ماتحتاجه بالأتلية، فيتناسب المكان مع جميع الاذواق والاستيلات المميزة والفريدة من نوعها توجد عند خلود فقط ، بالإضافة إلى تصميم كل ما تحتاجه أي عروس من موديل في الاتلية هذا فقط،فهذه الميزة لا توجد عند أحد.

 

*عنوان الاتلية ورقم التواصل 

 

يتواجد الاتلية في قرية قرقشندة التابعة لمركز طوخ في محافظة القليوبية، وللتواصل من خلال التليفون عبر الرقم التالي ‏‪0120 355 9606‬‏.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.