أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

بالبرنص منة عرفة تثير الجدل في عيد ميلادها ال24

 

بالبرنص منة عرفة تثير الجدل في عيد ميلادها ال24

كتبت : مـنـة الله عبدالله

احتفلت الفنانة الشابة منة عرفة بعيد ميلادها الـ 24 امس، وكانت حريصه على مشاركة متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، عدة صور من احتفالها بعيد ميلادها، أثارت من خلالها جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

إطلالة تثير الجدل:

وشاركت منة عرفة جمهورها أمس، بعدة صور من حفل عيد ميلادها، وظهرت فيها وهي ترتدي روب”البورنو” باللون الأبيض، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، ووضعت مكياجًا يتناسب مع إطلالتها، وحظيت الصور على إعجاب عدد كبير من قبل متابعيها.

 

انتقد البعض الآخر جراءة الصور، وتجاهلها خبر وفاة صديقها الفنان الشاب مصطفى درويش، الذي رحل عن عالمنا أمس تزامنًا مع احتفالها بعيد ميلادها.

 

حيث جاءت تعليقات الجمهور على إطلالاتها كالآتي: “يعني احترمي زميل عندكم بالوسط مات وكل الممثلين الكبار حزنانين وإذا مفكرة شهرة هيك بتجي كتير غلطانة عنجد!”، بينما كتبت متابعة أخرى: “السوشيال ميديا كلها بتعزي وانتي منزلة صورتك بالاحتفال حاجة تكسف”، وكتبت أخرى:” فيه واحد مات الظهر وفنان وكلنا زعلانين ومخضوضين وخايفين انتي عندك دم يا شيخة، طب صوري ونزلي وقت تاني الإحساس نعمة”.

والجدير بالذكر ان آخر أعمال منة عرفة الدرامية، مشاركتها في مسلسل “ليل ام البنات” والذي تم عرضه في السباق الرمضاني 2023، وهو بطولة سهير رمزي، وهاجر الشرنوبي، وديانا هشام، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف رانيا عاطف، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.