أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

بالصور .. العسيلي و الشو الروسي واميرة يسري يشعلون أولى فقرات الكريسماس بمصر الجديدة بحضور نجوم الفن والمشاهير

بالصور  .. العسيلي و الشو الروسي واميرة يسري يشعلون أولى فقرات الكريسماس بمصر الجديدة بحضور نجوم الفن والمشاهير
متابعة وتصوير سيد شعراوي
أختتم النجم محمود العسيلي الجزء الأول من فقرات حفل الكريسماس المقام داخل أحد الفنادق الشهيرة بمصر الجديدة بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير.
المزيد من المشاركات

العمدة فى الذاكرة: صلاح السعدنى ورحلة العمر

كان ضمن الحضور الفنانة الكبيرة نيللي التي بمجرد دخولها قاعة الاحتفال التف حولها عدد كبير من المعجبين الذين تبادلوا معها التهاني بالعام الجديد والصور التذكارية بطريقة ال سيلفي.
كما تواجدت الفنانة ساندي وكيرا الصباح و الراقصة الأوكرانية الا كوشنير و جمال شوقي وال dj العالمي ياسر الحريري  .. بالأضافة إلى الخبير السياحي شيرين يسري وليلي شتا وال top model نور مغربي .. وغيرهم.
و قدم العسيلي  عدد كبير من اغانيه المميزة منها “أنا مش مضمون ” ، “مجنونة ” ،”في حته تانية” ،” يا ناس” ، “خاينه” ، “حلم بعيد” .. وغيرها ممن تفاعل معها الجميع .
بينما احيت المصرية اميرة يسري المصنفة ضمن افضل dj نسائي عالمي  أولى فقرات الحفل حيث  عدد كبير من اشهر التراكات الغربية التي تفاعل معها الحضور بينما أحيا الشو الروسي الفقرة التالية حيث قدم العديد من الاستعراضات وال fire works خطفت انظار الجميع.
الحفل من تنظيم “ايجيبت كالندر” وتجهيزات ياسر الحريري وإضاءة وليزر وليد الحريري ومن المقرر أن يختتم فقراته النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في ثاني حفلاتها بالكريسماس عقب نجاح حفلها بالإسكندرية.
قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.