أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

بالصور : تكريم حفظة القرآن الكريم بمسجد دسوقي باشا اباظة بالشرقية

تحت رعاية وكيل وزارة الاوقاف بالشرقية الشيخ زكريا الخطيب ، وإشراف الشيخ سعيد الشهيدي مدير بأوقاف الشرقية والشيخ ايهاب عدلي امام مسجد دسوقي باشا اباظة والدكتور نبوي السيد والاستاذ محمد جبر وابراهيم خاطر وابراهيم سمير تم تكريم الفائزين في مسابقة حفظة القرآن الكريم بقرية غزالة بالشرقية.

FB_IMG_1559612383632

يقول الدكتور نبوي السيد انه اشترك اكثر من 1000 متسابق من حفظة القرآن الكريم ، ومن خلال لجان متخصصة ومشايخ وأئمة من اوقاف الشرقية تم اختبار المتسابقين بكل شفافية وحيادية تامة.
FB_IMG_1559612390280
يؤكد ابراهيم خاطر ومحمد جبر  ان مسابقة القرآن الكريم في عامها الثالث علي التوالي تحقق نجاحا باهرا من حيث عدد المتسابقين والتنظيم العالي طوال شهر رمضان والذي جعل المسابقة تكتسب رونقا وشكلا خاصا بها.

FB_IMG_1559612373908

يشير ابراهيم سمير انه تم تكريم جميع المتسابقين سواء الاوئل او جميع من تقدم حرصا من ادارة المسجد علي التشجيع الدائم خاصة الاطفال لحفظ القرآن الكريم وذلك في اكثر من احتفال في العشر الأواخر من رمضان.
received_354786788512916
يعبر احمد محمد رفعت  طالب  بكلية اصول الدين والدعوة بالزقازيق والفائز بجائزة الصوت الحسن عن سعادته الكامله بالمشاركة في مسابقة مسجد دسوقي باشا اباظه واحرازه المركز الاول ، وهذه التجربة اضافت له خبرة كبيره مع دراسته بمعهد الشيخ عبدالفتاح الطاروطى لإعداد القراء والمبتهلين والذي كان يشجعه دائما  اثناء دراسته في المعهد  قائلا له ” بإذن الله هاتكون حاجه كبيرة فى دولة التلاوة ” .
received_301368344146293
يشير احمد رفعت انه يوميا يقرأ القرآن بشكل ثابت وحفظه للقرآن الكريم  كان السبب الرئيسي الذي جعله يحصل علي تقدير  امتياز فى الترم الاول بالجامعة ، وهو يشعر بالفخر والامتنان لكل الناس التي تقابله بالترحاب والسعادة والتشجيع بمجرد سماعهم له.
received_299598757592582
يؤكد احمد رفعت انه سيتقدم الي مسابقة الطاروطى والتي يتقدم لها  طلاب المعهد فقط وسيسعي لاحرازه مركزا متقدما بها ، وآن من تأثر بهم من عظماء القراء الحاليين منهم الشيخ عبدالفتاح الطاروطي ، والشيخ حجاج الهنداوى ، وطه النعمانى، ومحمود صابر ، ومحمود الشحات ، وعبد الناصر حرك ، والقدامي مثل الشيخ الشحات انور،  والليثى ومحمد صديق المنشاوى، ومحمد رفعت ، وعبدالباسط عبدالصمد  وغيرهم من جيل العمالقة ، وحلمى ان اصبح دكتور اكاديني بالجامعة وقاري معروفا للقرآن الكريم.
قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.