أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

بالصور .. “قلب منى الشاذلي” مع الفائزين بجوائز “تحدي القراءة العربي”

شهد حفل توزيع جوائز تحدى القراءة العربي حالة من الترابط والمحبة بين الفائزين من طلاب المدارس على مستوى جمهورية مصر العربية وبين الاعلامية منى الشاذلي التي شاركت في فعاليات الاحتفال بحضور د.طارق شوقي وزير التربية والتعليم و ونجلاء الشامسي الأمين العام لتحدي القراءة العربي وذلك على مسرح المدينة التعليمية بمدينة السادس من أكتوبر.

فبعيدا عن المقدمة الحماسية التي افتتحت بها منى الشاذلي حفل توزيع جوائز الفائزين عن دور مصر في دعم القراءة والثقافة على طوال تاريخها ألا ان خلال اعلان اسماء الـ 10 الأوائل على مستوى الجمهورية لم يجد الطلاب للتعبير عن فرحتهم على خشبة المسرح خلال تسلمهم لشهادات التقدير سوى باحتضان الاعلامية الكبيرة والبكاء تعبيرا عن شعهورهم بالفرح والتي من جانبها قامت باحتوائهم وتبادلت معهم عبارات التشجيع والحب لمنحهم المزيد من الطاقة الايجابية.

كانت ابرز المواقف المؤثرة هي بكاء الطالب الحاصل على المركز الخامس عقب اعلان فوزه حيث انهار واتجه مباشرة الى الاعلامية منى الشاذلي التي بدى عليها مشاعر الامومة الفياضة خلال منعه من مواصلة البكاء وداعبته قائلة :”روح استلم شهادتك من وزير التربية والعليم واوعي تكشر احسن يسحبها منك ” .. بالاضافة الى حرص الطالبة رنيم سمير حمودة الفائزة بالمركز الأول على التوجه مباشرة نحو الشاذلي واحتضنتها عقب اعلان فوزها وسط عاصفة من التصفيق وآجواء احتفالية مثيرة وتبادلت معها عبارات الحب والتقدير بوجودها بجوارهم .

المزيد من المشاركات

العمدة فى الذاكرة: صلاح السعدنى ورحلة العمر

موقف اخر خطف قلوب الحضور الكبير للاحتفالية وهو عندما أعلنت الاعلامية منى الشاذلي أن الطالبة وفاء عماد التي أبهر الجميع بآدائها لأغنية “وقف الخلق” حضرت وهي تعاني نزلة برد وأنها رفضت ان تعتذر من أجل المشاركة في هذا الحدث الكبير وطالبت الجميع بتوجيه كلمة شكر لها .
وفي ختام الاحتفالية توجه عدد كبير من الطلاب و أسر الفائزين الى الاعلامية منى الشاذلي لتوجيه الشكر لها وتبادلوا معها الصور التذكارية بطريقة الـ “سيلفي”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.