أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

بالصور..مؤتمر جماهير لحزب النور لدعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية بمجمع دمنهور

المزيد من المشاركات

حملة بشبابها تحتفي بعيد الشرطة رقم 72 بطريقة مختلفة ومميزة

البحيرة_همت فرج _أحمد الشريف
عقد مؤتمر جماهيرى بحضور الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور لدعم الحزب لمؤسسات الدولة للحفاظ على الوطن من المخاطر التي تحاك به والعمل على تجنب العوامل التى تهدد وحدة البلاد أو الصدام بين فئات المجتمع بمجمع دمنهور الثقافى وايضا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية ثانية وانه الأقدر فى هذه المرحلة والظروف في قيادة الدولة في المرحلة الهامة من تاريخها ولتحقيق الاستقرار لمؤسسات الدولة.
وقال مخيون فى كلمته بالمؤتمرلحزب النور الذي نظمته أمانة محافظة البحيرة ان الدولة تمر بمرحلة استنائية سواء داخليا وإقليما وعالميا و تدفعنا للنظر فى الأولويات وهماهم تلك الأولويات فى تلك المرحلة هى الحفاظ على الوطن والتمسك ايد واحدة مؤكدا أننا عندما نحافظ على الوطن فإننا نحافظ على الدين.
وأضاف مخيون إلى أن ما يحدث فى سيناء من الجماعات الارهابية فانه تمول من جهات أجنبية لتحقيق الفوضى تكرار ما حدث بدول الجوار في الوطن لحدوث الفوضى فى مصر.
ومن جانبه أكد مخيون أن مصر مستهدفة واننا لاننسى مؤسس الكيان الصهوينى حينما قال الانتصار الحقيقى لإسرائيل ليس فى ميدان القتال وإنما بتفتيت العراق وسوريا ومصر.
وأشار مخيون بنشر ثقافة ترشيد الاستهلاك الحكومى ومراعاة أن تخاطب الخطط الاقتصادية مخاطبة الأغنياء قبل الفقراء وأن تلزمهم الدولة بالإصلاح الاقتصادى ووضع رؤية متكاملة من اجل القضاء على الفساد وسد منافذه وتفعيل النصوص الدستورية المتعلقة لحقوق المواطنين فى الحياة .
وطالب مخيون بضرورة التعاون مع مجلس النواب لوضع تشريعات للحبس وقضايا التعذيب واستغل قضية تجديد الخطاب الديني في محاربة ثوابت الإسلام والخروج فى الإنتخابات لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية مؤكدا أن الهيئة العليا للحزب اتخذت القرار بطريقة بالدور الايجابي فى بناء الدولة وتحيا مصر.
قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.