أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

بالفيديو : أسرار تنشر “لآول مرة” عن القبض على “أصالة” وإدمانها للمخدرات ـ حصرى

أصالة متهمة ومدمنة للمخدرات بالفعل أم بريئة وتم تلفيق التهمة لها ؟!!
هذا هو السؤال الذى شغل بال الملايين فى الوطن العربى منذ أمس بعد ضبطها ، وللمرة الثانية، فى مطار بيروت الدولي، بنفس التهمة .
فقد كانت المرة الأولى التى يتم فيه إيقافها من قبل السلطات اللبنانية قبل ثلارثة أعوام تحديدا عند وصولها إلى مطار بيروت لإحياء الموسم الثالث من برنامج “ستار أكاديمي” عام 2014، وقد تم يومها سحب جواز سفرها لوجود بلاغ بحقها صادر عن “الإنتربول”، إلا أنهم أعادوا جواز السفر لها، بعدما تبين أن قرار الملاحقة صادر عن السلطات السورية في عام 2013 لأسباب سياسية بحتة..
والمرة الثانية فكانت أمس، بعد أن ضبطت وبحوزتها جرامين من مادة الكوكاكين، خلال مرورها على نقطة التفتيش، موضوعة في علبة بلاستيكية صغيرة الحجم داخل أدوات التجميل الخاصة بها ..

وحسب “النهار” كشف مصدر أمني توقيف الفنانة السورية أصالة نصري في مطار رفيق الحريري الدولي أثناء توجهها إلى القاهرة، بعد العثور على غرامين من مادة الكوكايين في حوزتها، وضعتهما في علبة الماكياج. وأضاف المصدر أيضاً أن حجم الكمية يرجح أنها مخصصة للتعاطي.
وكان اسم أصالة ارتبط في محطات عدّة بالجدل، لا سيما بسبب مواقفها السياسية من الحرب الدائرة في بلادها، وإعلان تأييدها للمعارضة ضد الحكومة الشرعية السورية.
من جانبها قالت الإعلامية نضال الأحمدية صاحبة مجلة “الجرس” إن الفحوصات الطبية أكدت تعاطي الفنانة أصالة للكوكايين.
وحسب صحيفة “الديار” اللبنانية، فإن أصالة أنكرت أن تكون على علم بوجود المخدرات (5 غرامات من الكوكايين) في حقيبتها، واعتبرت أن أحدهم وضعها للإيقاع بها.
وتمّ تحويل أصالة إلى مخفر للتحقيق في قضايا المخدرات، للتحقيق معها.

شاهد الفيديو

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.