أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

بالفيديو..التفاصيل كاملة لتصريحات ميريام فارس ضد مصر…ورامي جمال غاضباً: ادفعي اللي عليكي

موجة ضخمة من الغضب أثارتها الفنانة ميريام فارس بعد تصريحاتها حول غيابها عن إحياء الحفلات الغنائية في مصر منذ سنوات طويلة وخاصة بعد الثورة .

حيث حمل ردها على التساؤل حول توقفها عن إحياء الحفلات في مصر صادم جدا، بعد أن أكدت أن توقفت فعليا خلال فترة التوتر الأمني وعندما عادت الحفلات كان وضعها تغير مبررة ذلك قائلة: “صرت أكبر وأجري أعلى ومتطلباتي أكثر بصراحة صرت تقيلة على مصر ومش عاوزاكوا تزعلوا من صراحتي”.

وجلب هذا التصريح موجة كبيرة من غضب الجمهور المصرى خاصة وأن ميريام فارس ليست أهم الفنانات اللبنانيات اللاتى أحيين حفلات غنائية فى مصر، وانما هناك نجوم كبار مازالوا يحضرون إلى مصر وأحياء الحفلات فيها مثل اليسا، راغب علامة، نانسى عجرم، وائل جسار، وغيرهم من نجوم الأغنية البارزين فى لبنان.

وفي نفس السياق إن تصريحات ميريام فارس لم تغضب الجمهور فقط وإنما الفنانين وصناع الموسيقى كذلك، حيث رد عليها رامى من خلال حسابه الشخصى بموقع “انستجرام” كتب فيها “لما تيجى سيرة بلدنا هنسى أى صداقة أو زمالة..لما ييجى إسم البلد الى هى وناسها شهروكى تقومى تقفى احترام”، ونشر تغريدته على تويتر والتى كتب فيها” الفنانة اللى بتقول انها بقت تقيلة على مصر ليا عندها فلوس بقالها سنة والله ادفعيهم الأول يا تقيلة”.

وأضاف منظم الحفلات، وليد منصور ساخراً من ميريام فارس، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: وكتب “بالنسبة للفنانه التقيله علي مصر كام كيلو يعني بالظبط علشان أقدر أحسب تقيله بجد ولا ايه”، مضيفاً: “والله العظيم عيب أنتِ كنت بتاخدي 20 ألف دولار لما كنا بنشغلك.. والدولار كان 7 جنيه.. يعني بتاخدي ما يوازي 140 ألف جنيه.. يعني يا دوب ثمن إيجار السماعات في حفلة من اللي بعملهم لعمرو دياب أو تامر حسني أو حماقي أو شيرين، يا تقيلة أنتي”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.