أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

بالفيديو /تكريم مستحق للصحفي الكبير سيد فرغلي بملتقي المشاهير – الدورة التاسعة

بالفيديو /تكريم مستحق للصحفي الكبير سيد فرغلي بملتقي المشاهير – الدورة التاسعة

وفاء عبد السلام

حرص القائمين علي ملتقى المشاهير فى دورته التاسعة والذى اقيم تحت شعار تكريم رموز الإعلام فى مصر والوطن العربى مساء الخميس الماضي تكريم خاص ومختلف للصحفي الكبير الأستاذ سيد فرغلي ” نائب رئيس تحرير مؤسسة اليوم للإعلام التى يصدر عنها صحف ومواقع ” أسرار المشاهير” و” اليوم الدولي” وأخبار مصر 24 ” و” تريندات العالم” .

فقد أصر الأستاذ خالد فؤاد ” رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير” علي تقديم درع خاص له نظير جهودة الإعلامية والصحفية الكبيرة سواء التى يقوم بها في بلاط صاحبة الجلالة بوجه عام وتاريخه المشرف خلال أكثر من ثلاثين عاما من الزمان من جهة .
ولجهودة المحترمة في مؤسسة اليوم للإعلام بكافة صحفها ومواقعها بصفة خاصة .
ناهيك عن الجهود المضاعفة التى يقوم ببذلها في كل حفلات المؤسسة سواء التى تقام بالقاهرة أو الاسكندرية .

حب وإخلاص

ورغم أن الاستاذ سيد فرغلي لم يطلب أى تقدير أو تكريم في أى يوم من الأيام عن الجهود التى يقوم ببذلها سواء بالصحف أو المواقع أو الحفلات ويرى إنه يفعل هذا بدافع الحب للصحف والمواقع التابعة للمؤسسة ولقناعته الكاملة بإخلاص وإنتماء وجهود كل فريق العمل .
إلا ان الأستاذ خالد فؤاد أصر علي صعودة لخشبة المسرح مرتين وذلك في الفقرة الأولى والتى كانت خاصة بتكريم أبناء الصحف والمواقع وتسليمهم شهادات التقدير والكارنيهات الخاصة بهم .
وكذلك في الفقرة الثانية عند تكريم الإعلاميين الكبار كتقدير بسيط للغاية يعد كما قال أقل بكثير مما يستحق .

شاهد الفيديو

قائمة المكرمين

يذكر أن الحفل قامت بتقديمه الفنانة والإعلامية ميار الببلاوى وقامت بإحياءة المطربة نهلة خليل وشهد تكريم كوكبة من كبار الإعلاميين في مصر والوطن العربي كان في الإعلاميتان الكبيرتان سوزان حسن وسهير شلبي والإعلاميان الكبيران تامر أمين وعبدالمجيد خضر والإعلاميان السعوديان الكبيران يحيى جابر وعيسي الربيعى وأخرين غيرهم .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.