أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

بالفيديو / ردود أفعال أهالي وطلبة المنصورة بعد الحكم بإعدام قاتل نيرة أشرف

بالفيديو / ردود أفعال أهالي وطلبة المنصورة بعد الحكم بإعدام قاتل نيرة أشرف

نجلاء علاء الدين

شاهدنا قبل عدة أيام جريمة بشعة ، اقشعرت لها الأبدان وانقبضت منها القلوب ، وإصابة الجميع سواء في المكان الذى وقعت فيه اوفي المدينة التى حدثت فيها ومختلف المحافظات بل والأقطار العربية والأجنبة بنوبة شديدة من الحزن .

تهديد وإرهاب المارة
الا وهي جريمة ذبح شهدتها مدينة المنصورة أمام حرم الجامعة خلال فترة الامتحانات حينما قام أحد الشباب ويدعي محمد عادل بذبح زميلته نيرة أشرف بطريقة بشعة ، دون تدخل الماره ممن خافوا علي أنفسهم وحياتهم بعد قيامه بالتلويح لهم بالسكين الذى كان بين يديه لإرهابهم ومنعهم من التدخل لينفذ جريمته التى خطط لها قبل تنفيذها ببضعة أسابيع.

بعد فوات الأوان
ولم يحدث أى تدخل سوى عقب وقوع الجريمة حيث قام أحد الأشخاص بالهجوم عليه ليشل حركته ، وتنهال الأهالي بالضرب عليه ، ليتم تسليمها إلى الشرطة ولكن بعد فوات الأوان حيث كان قد تمكن من تنفيذ جريمته الشنعاء.

فضيلة المفتى
وعلي الفور وفي واحدة من أسرع القضايا في مصر تم إحالته لمحكمة جنايات المنصورة ، وعلي الفور بدا عقد الجلسات وبالفعل تم عقد أول جلسة يوم الأحد الماضي ، ولكن الصدمة جاءت من هنا فالجاني الذي قالها بسبب العشق وجنون الحب يغير اقوله ، ويدعي إنها أى نيرة سمعتها سيئة ، مما أثار غضب الأهالي ، ليتم تأجيل الجلسة إلى اليوم الثلاثاء ليصدر وعلي عكس كافة التوقعات قرارا عاجلا وهو تحويل اوراقه إلى فضيلة المفتي.

لتعم الفرحة علي منزل نيرة وتبرد نيران قلب امها وأسرتها ، عقب حكم القضاء العادل.

وتوالت ردود أفعال الأهالي عقب إعلان حكم الإعدام.
فعند الذهاب إلى الشارع الذى يقع فيه منزل نيرة، تباين اراء الكثير من الجيران.

شاهد الفيديو

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.