أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

بالفيديو..هند صبرى تكشف تهديدها بالاغتصاب والوسط الفنى يتخله عنها

كتب/أمجد زاهر

كتب/أمجد زاهر

كشفت الفنانة التونسية، هند صبري، عن تهديدها بالاغتصاب هي وابنتاها، من قبل جمهور المطرب المغربي سعد لمجرد، وذلك بعد انقلابها عليه، لاتهامه بالاغتصاب مرتين، وتورطه ومحاكمته.

وأعلنت صبري، خلال كلمتها بندوة عن التحرّش ضمن فعاليات مهرجان قرطاج السينمائي، تخلّي زملائها وأصدقائها من الوسط الفني عنها في محنتها ومعاناتها، مضيفةً أنّه استمرّت حملة التهديدات التي أطلقها جمهور “لمجرد” عليها لشهرين.

وأوضحت صبري، أنها لم تتعرّض لأية مواقف تحرّش خلال مسيرتها الفنية، وتُعدّ تلك المرة الأولى التي تتعرّض للتهديد بالاغتصاب، مؤكدةً أنها قوية بما يكفيها للدفاع عن نفسها وابنتيها دون تدخل من أحد.

ولفتت إلى أنها هاجمت الفنان المغربي، عبر تدوينتها، بسبب اتهامه في المرة الثانية بالاغتصاب أيضًا، ما قوّى شكوكها في براءته، وأنها ضد قضية الاغتصاب ولا تحترم أطرافها المذنبين، لذلك هاجمت سعد لمجرد في الاتهام الثاني له.

وكانت التونسية هند صبري قد غرّدت في وقت سابق ضد المغربي سعد المجرد، قائلةً: “كنت من الناس الذين استبعدوا اتهامه الأول، لكن التكرار قتل الشك، هذا الشاب استهتر بنفسه وبجمهوره ولا يستحق أن يكون نجمًا أو قدوة لأحد”.

ومن المواقف الفنية التي تُحسب للفنانة هند صبري، مُشاركتها في الأفلام القصيرة بدون مقابل مادي، وذلك دعمًا للمواهب الشابة المقبلين على صناعة السينما.

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة هند صبري، مسلسل “حلاوة الدنيا”، الذي عُرض في رمضان 2017، وشاركها في بُطولته ظافر العابدين، من تأليف تامر حبيب، وإخراج حسين المنياوي.

كما أعلنت النجمة التونسية هند صبري أمس الخميس عن انضمامها إلى الجزء الثاني من فيلم الفيل الأزرق، الذي يُجسّد بطولته النجم المصري كريم عبد العزيز والنجمة نيلي كريم، على أن يخرج للنور في صيف 2019.

وتشارك صبري، في رمضان المقبل بمسلسل “جميلة وابن السلطان”، وستُشارك أيضًا بفيلم في تونس، والتي سبق وأن أعلنت أنه سيكون مفاجأة للجمهور.

https://www.youtube.com/watch?v=bZm2zIE3of8

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.