أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

بالفيديو والصور … دومينيك تكشف أسرار “ليلة الدخلة” الخميس المقبل

أسرار “ليلة الدخلة” مع “العرباوية” في “دومينيك حول العالم” الخميس المقبل (فيديو وصور)

بالفيديو والصور … دومينيك تكشف أسرار “ليلة الدخلة” الخميس المقبل

في حلقة مثيرة وجرئية، تأخذنا النجمة اللبنانية دومينيك حوراني، هذا الأسبوع، خلال برنامجها تلفزيون الواقع “دومينيك حول العالم” في موسمه الثاني المذاع على شاشة “أغاني أغاني”، في جولة مع “العرباوية” داخل محافظات مصر الأقرب لقلب “دومينيك”، للحديث عن عاداتهم وتقاليدهم.

وتكشف “دومينيك” خلال الحلقة عن طباع “العرباوية” كما تعايش بعض السيدات “العرب” وتتعرف منهن عن أسرار “ليلة الدخلة” كما تتحدث معهم عن عاداتهم وتقاليدهم في المهر وسن الزواج وشروطه، وتقوم بالعمل معهم داخل الحقول الزراعية.

تعرض الحلقة الخميس المقبل على شاشة “أغاني أغاني” في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت بيروت والسعودية، و3 عصرًا بتوقيت جرينيتش.

على صعيد أخر، أطلقت النجمة دومينيك حوراني منذ أيام كليب جديد لأغنية “كنت فين” عبر قناتها على يوتيوب والقنوات الفضائية، وهي من كلمات إبراهيم شتا، ألحان حسن علي، توزيع مونتي وميكس وأستوديو مصطفى رؤوف، أما الكليب فهو من إخراج مينا عدلي وشارك في التمثيل فراس عباس.

– يمكنكم مشاهدة الإعلان الترويجي لحلقة هذا الأسبوع عبر الرابط التالي: https://www.youtube.com/watch?v=bo3YJx7NB4Y&feature=youtu.be
[https://i.ytimg.com/vi/bo3YJx7NB4Y/maxresdefault.jpg]

Dominique / دومينيك حوراني fellahin 2 promo
www.youtube.com
Official Website | Facebook | https://www.Facebook.com/DominiqueHourani Twitter | http://www.Twitter.com/DominiqueHorani Goog…

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.