أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

بالمستندات..  مدير أعمال حلا شيحة يتهمها بالتهرب من دفع مستحقاته بشكوى ضدها

بالمستندات..  مدير أعمال حلا شيحة يتهمها بالتهرب من دفع مستحقاته بشكوى ضدها

كتبت: وفاء عبد السلام

هنا شيحة ممثلة مصرية ولدت لأم لبنانية وأب مصري بالإسكندرية كانت بداية مسيرتها الفنية عام 1997 من خلال مشاركتها بمسلسل (نسر الشرق) عام 1997، ثم كانت نقطة إنطلاقها الحقيقية حين شاركت بمسلسل (الرجل الآخر) عام 1999، لتقتحم مجال السينما بالعام التالي من خلال المشاركة بفيلم ليه خلتني أحبك توالت بعدها أعمالها والتي من أبرزها (عريس من جهة أمنية، السلم والثعبان)، واعتزلت التمثيل بعد تصوير فيلم (كامل الأوصاف) والذي قامت بتمثيله وهي ترتدي الحجاب وشاركت في مسلسل زلزال عام 2019.

 

بدأت الفنانة حلا شيحة مرحلة جديدة من إثارة الجدل حولها ولكن هذه المرة مع مدير أعمالها السابق علي عبدالرحمن، والذي تقدم بشكوى ضدها بنقابة المهن التمثيلية التي يرأسها الدكتور أشرف زكي.

تقدم علي عبدالرحمن مدير أعمال حلا شيحة السابق، بشكوى ضدها بنقابة المهن التمثيلية، يتهمها بالتهرب من دفع رابته، ومستحقات مالية أخرى.

شكوى ضد حلا شيحة

 

وقال عبد الرحمن في شكواه إلى نقيب المهن التمثيلية، أشرف زكي، إنه تفاجأ بعد عودة حلا شيحة للعمل الفني، تتهرب من سداد مستحقاته المالية، بالمخالفة للاتفاق الذي تم بينهما.

وأشار إلى أنه تم الاتفاق بينه والفنانة حلا شيحة، على أن يتولى مسؤولية إدارة أعمالها، بالتزامن مع قرار نقابة المهن التمثيلية بعودتها للعمل الفني.

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة حلا سيحة مسلسل إمبراطورية ميم الذي قدم بطولتة كل من الفنان خالد النبوي، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمي، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.