أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

بايرن ميونخ يفتتح 2023 بالتعثر أمام لايبزيج

بايرن ميونخ يقص شريط 2023 بالتعثر أمام لايبزيج

 

استهل بايرن ميونخ مشواره في 2023 بالتعثر خارج أرضه بالتعادل مع لايبزيج بهدف لكل منهما على ملعب ريد بول أرينا، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الألماني.

تشوبو موتينج سجل هدف بايرن في الدقيقة 37، قبل أن يعادل مارسيل هالستنبيرج النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 52.

بهذه النتيجة، حافظ بايرن على صدارة الترتيب، بوصوله للنقطة 35، فيما استقر لايبزيج مؤقتا بالمركز الثالث برصيد 29 نقطة.

المباراة شهدت الظهور الأول للحارس السويسري يان سومير بقميص بايرن ميونخ، بعد انتقاله للفريق في الساعات الماضية، قادما من بوروسيا مونشنجلادباخ.

ملامح الخطورة ظهرت بعد مرور 8 دقائق على البداية، حين أطلق جنابري تسديدة يسارية، ارتطمت بجسد أحد مدافعي لايبزيج، قبل أن تصطدم بالقائم.

و اتسم إيقاع المباراة بالبطء، ما أدى لغياب الخطورة في أغلب الفترات على المرميين.

و مع حلول الدقيقة 30، سجل جوريتسكا هدف التقدم للضيوف من ضربة رأسية، لكن الحكم المساعد رفع رايته لوجود تسلل.

و لجأ الحكم لغرفة تقنية الفيديو للتثبت من قرار مساعده، ليتأكد تسلل ماتياس دي ليخت، الذي تداخل في الكرة رغم عدم لمسه لها، قبل وصولها في النهاية إلى جوريتسكا.

و من هجمة سريعة، عوض بايرن الهدف الملغي بآخر شرعي بعد عرضية متقنة من جنابري نحو تشوبو موتينج، الذي قابلها بلمسة مباشرة إلى الشباك، متقدما للفريق البافاري قبل 8 دقائق على نهاية الشوط الأول.

و كثف لايبزيج ضغطه على ضيفه في بداية الشوط الثاني حتى نجح في معادلة النتيجة، بعد تمريرة رأسية من سوبوسلاي، وصلت إلى هالستنبيرج، الذي وجهها بلمسة مباشرة إلى داخل المرمى.

انتعش أصحاب الأرض بعد الهدف، ليحاول داني أولمو صيد شباك سومير بتسديدة بعيدة المدى، لكنها استقرت بين أحضان الحارس السويسري.

و غابت الخطورة قليلا في الدقائق التالية حتى انتهاء الوقت الأصلي، لكن البديل توماس مولر كاد أن يخطف هدف الفوز البافاري بتسديدة أرضية زاحفة مرت بجوار القائم في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.