أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

بايرن ميونخ يهزم هيرتا برلين بثنائية.. و فولفسبرج يتخطى ماينز

بايرن ميونخ يستعيد صدارة البوندسليجا من بوابة هيرتا برلين

 

قبل بايرن ميونخ هدية بوروسيا دورتموند وتغلب على ضيفه هيرتا برلين (2-0)، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الألماني.

ثنائية الفريق البافاري جاءت في الشوط الثاني عن طريق سيرجي جنابري و كينجسلي كومان في الدقيقتين 69 و79.

الانتصار أعاد بايرن لصدارة البوندسليجا من جديد بوصوله للنقطة 62، فيما واصل هيرتا تذيل جدول الترتيب برصيد 22 نقطة.

و كان دورتموند قد تعثر في بداية الجولة بتعادله مع بوخوم (1-1)، ليمنح بايرن فرصة العودة للصدارة مجددا.

لم يستغرق بايرن وقتا للوصول إلى مرمى الضيوف بعدما سدد كانسيلو كرة أرضية في أول دقيقة، لكنها لم تكن بالقوة الكافية و استقرت بين يدي الحارس أوليفر كريستينسن.

و طالب كومان باحتساب ركلة جزاء لصالحه بداعي دفعه من الخلف أثناء انطلاقه نحو المرمى، لكن الحكم أشار باستمرار اللعب لعدم وجود مخالفة.

و حال كريستينسن ببراعة دون تسجيل بايرن هدف التقدم بعدما تصدى بقدمه لتسديدة أرضية زاحفة من كومان.

و عاد حارس هيرتا للذود عن مرماه ببسالة بعدما حرم جنابري من صيد شباكه بتصدٍ آخر بارع.

و أهدر ماني فرصة هدف محقق بعدما قابل عرضية من الجهة اليمنى بضربة رأسية، أخطأت طريق المرمى ومرت إلى خارج الملعب، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

غابت الخطورة عن أولى دقائق الشوط الثاني حتى سنحت فرصة تهديفية لهيرتا برلين بعدما تلقى لوكيباكيو تمريرة بينية من منتصف الملعب، لينطلق بالكرة حتى منطقة الجزاء قبل أن يصوب بعيدا عن المرمى.

و نال بايرن مراده بعد عدة محاولات بعدما أرسل كيميتش بينية طولية نحو جنابري، الذي قابل الكرة برأسية من الوضع طائرا، لتتجه نحو الشباك محرزا الهدف الأول لأصحاب الأرض.

و حاول كانسيلو صيد شباك الضيوف مجددا بتسديدة زاحفة، لكنها ارتطمت بقدم أحد المدافعين و مرت بجوار القائم، قبل أن يتصدى حارس هيرتا لتصويبة صاروخية أطلقها كومان، لتتحول إلى ركنية.

و أطلق بايرن رصاصة الرحمة على الضيوف بهدف ثانٍ بعدما أرسل كيميتش تمريرة بينية أخرى بذات الطريقة نحو كومان، الذي هيأ الكرة لنفسه و وجهها بلمسة إلى الشباك.

و جاءت أولى محاولة من هيرتا برلين على المرمى البافاري قبل 6 دقائق على نهاية الوقت الأصلي، من تسديدة تصدى لها يان سومير بسهولة.

و كاد ساني يعزز تقدم أصحاب الأرض بهدف ثالث بعدما قابل عرضية أرضية بتسديدة مباشرة، تصدى لها الحارس كريستينسن ببراعة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.