أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

بدء التحضيرات الأولية لمهرجان Top Event بمحافظة الإسماعيلية برئاسة رجل الأعمال : أحمد غربية

بدأت في الأيام الماضية التحضيرات والتجهيزات الأولية للموسم الأول من مهرجان Top Event برئاسة رجل الأعمال : أحمد غربية – رئيس مجلس إدارة – مجموعة غربية جروب التي تمتلك عدد من الشركات العملاقة التي تعمل في مجالات مختلفة منها (شركة العالمية لتجارة الأجهزة الكهربائية – شركة الهنا للمقاولات العمومية – شركة Top Event لتنظيم وإقامة الرحلات الساحية الداخلية والخارجية والحفلات والمهرجانات والمعارض والمؤتمرات .

وقد أفاد رجل الأعمال : أحمد غربية – أن الفكرة جاءت من منطلق تنشيط السياحة الداخلية والخارجية لجمهورية مصر العربية تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس : عبدالفتاح السيسي – في إطار التنمية المستدامة في مجال السياحة بشكل عام وأيضا في ضوء إهتمام شركة Top Event بإبراز الرموز والشخصيات المؤثرة في مجالات الفنون والثقافة والإعلام والسياحة والإقتصاد .
كما افاد بأن شركة Top Event سوف يكون مقرها الرئيسي بالقاهرة والفرع الأول بالإسماعيلية وسوف يكون لها عدد من الفروع داخل وخارج جمهورية مصر العربية وسوف تنظم الشركة عدد من الرحلات السياحية الداخلية والخارجية بحضور عدد من نجوم الفن والإعلام خلال الأيام القليلة المقبلة .

المزيد من المشاركات

“رفعت عيني للسما” فيلم مصري ينافس على سبع جوائز…

رشا دياب
وحسب تصريحات مقدمة المهرجان الإعلامية : رشا دياب – المستشارة الإعلامية لشركة Top Event أن المهرجان في موسمه الأول سوف يحضره عدد كبير من نجوم الفن والصحافة والإعلام والشخصيات العامة ورجال وسيدات أعمال وشخصيات مجتمعية ومؤثرة في عدد من المجالات بشكل عام وسوف يتم تكريم عدد كبير منهم .
كما أفادت بأنه سوف يشاركها في تقديم فقرات حفل المهرجان الإعلامي : محمد شلبي ، الإعلامية التونسية : ريما حمزه ، وسيتضمن الحفل عدد كبير من الفقرات المختلفة .
كما أقرت بأن التجهيزات تجري بشكل دوري سريع وبسرية تامة وسيتم الإعلان عن أسماء النجوم والمشاهير الذين سوف يتم تكريمهم خلال المهرجان التي من المتوقع أن يكونوا مفأجاة كبيرة بمحافظة الإسماعيلية خلال الأيام المقلبة .
جدير بالذكر أن هناك عدد من المسابقات التي سيتم إعلانها خلال الحفل وأهمها مسابقة أجمل طفل والتي سوف يشارك فيها ايضا أطفال من ذوي الهمم والقدرات الخاصة .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.