أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

بدء تصوير مسلسل «العمدة» لـ محمد رمضان

بدء تصوير مسلسل «العمدة» لـ محمد رمضان

 

كتبت: مرهان حسام

أعلن الفنان محمد رمضان عن بدء تصوير مسلسله القادم في رمضان المقبل ونشر عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» صورة وعلق عليها.

قائلًا:” بسم الله بدأنا أول أيام تصوير مسلسل العمدة إنتاج السعدي وجوهر، تأليف محمد سامي ومهاب طارق إخراج محمد سامي، رمضان يجمعنا ثقة في الله نجاح”.

ويذكر أن تعاقد مؤخرًا الفنان محمد رمضان على بطولة فيلم جديد بعنوان «مرزوق وإيتو»، ويجسد خلال أحداث العمل شخصيتين الأول لاعب كرة قدم والثاني عالِم، وتدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعي لايت كوميدي، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، ويشارك في العمل كلًا من: محمود حافظ، ميرنا نور الدين، رنا رئيس، ثراء چبيل، ومحمود ياسين «چونيور» وعدد آخر من النجوم. 

ومن ناحية أخرى يواصل تصوير « ع الزيرو»، وهو من بطولة الفنان محمد رمضان والفنانة نيللي كريم والطفل منذر مهران وچومانا مراد وعدد آخر من النجوم، تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

«المشوار»

والجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان محمد رمضان مسلسل «المشوار»، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي عبر قناة DMC، وقام بتجسيد شخصية «ماهر» متزوج من دينا الشربيني «ورد» خلال أحداث المسلسل.

وهو من بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني وأحمد مجدي وأحمد صفوت وندا موسى وسيد رجب وسماء إبراهيم وسامي مغاوري وثراء جبيل وعلي الطيب وعدد آخر من النجوم ومن إخراج محمد ياسين وتأليف محمد فريد.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.