أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

بدايتهُ في البحر بيضحك ليه .. واثبت مقولة ابن الوز عوام في يوم ميلاد “كريم محمود عبد العزيز”

بدايتهُ في البحر بيضحك ليه .. واثبت مقولة ابن الوز عوام في يوم ميلاد “كريم محمود عبد العزيز”

 

 

كتبت:نور سيد

 

 

يحل علينا اليوم الموافق ال 15 من شهر يونيو يوم ميلاد فنان مصري شاب موهوب ونجل فنان قدير ظهر للمرة الأولى سينمائيًا في الطفولة من خلال فيلم (البحر بيضحك ليه)، ومنذ عام 2000 بدأ مشاركتهُ أداء أدوار البطولة في العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات الدرامية.

 

ولد الفنان كريم محمود عبد العزيز في يوم 15 من شهر يونيو عام 1985 بالقاهرة، و هو ابن الفنان القدير الراحل “محمود عبد العزيز”، أنطلقت مسيرتهُ الفنية بمشاركتهُ في فيلم “البحر بيضحك ليه”، ثم في عام 2000 في فيلم الناظر أمام الفنان الراحل “علاء ولي الدين”.

وشارك “كريم محمود عبد العزيز” في عدد كبير من الأعمال السينمائية المميزة من بينهم فيلم الناظر، البحر بيضحك ليه، ساعة ونص، حصل خير، عش البلبل، عمر وسلوى، جوازة ميري طلعولي بره، بحر النجوم.

 

 

كما تميز بالمشاركة أيضًا في الكثير من الأعمال الدرامية أبرزها مسلسل شجر الأحلام، رجل في زمن العولمة، كلام نسوان، أحزان مريم، محمود المصري برة الدنيا، امرأة في ورطة، الجماعة، 9 جامعة الدول، باب الخلق، جبل الحلال، الكابوس، ربع رومي، شقة فيصل، هوجان، بالإضافة إلى مشاركتهُ في مسلسل “الإختيار” كضيف شرف.

 

أما عن حياتهُ الشخصية فهو لديهُ شقيق وأحد فقط وهو الفنان والمنتج الشهير ” محمد محمود عبد العزيز” ومتزوج من فتاة من خارج الوسط الفني تدعى ” آن الرفاعي” وانجبت منهُ ابنة واحدة وهي ” كندة”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.