أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

بدايته أمام “صلاح السعدني” ووالده فنان مشهور سطور من حياة أحمد فلوكس في يوم ميلاده

بدايته أمام “صلاح السعدني” ووالده فنان مشهور سطور من حياة أحمد فلوكس في يوم ميلاده

 

 

 

كتبت:نورسيد

 

 

 

يحل علينا اليوم الموافق ٢٢من شهر يونيو  عيد ميلاد الفنان أحمد فلوكس حيث أنه ولد في عام ١٩٨١ و تربي وسط عائله فنيه فوالده هو الفنان القدير فاروق فلوكس.

 

بدأ  “أحمد فلوكس” حياته الفنية في عام 2002 ، حيث شارك في دور صغير في مسلسل رجل في زمن العولمة بطولة القدير صلاح السعدني، و حصل على أول بطولة سينمائية له مع المخرج هاني جرجس في”علاقات خاصة” عام 2007، وقدم بعدها بضعة أفلام، ثم تفرغ تمامًا للتلفزيون وقدم عدة مسلسلات منها”أنا قلبي دليلي”…

 

 

 

وشارك في عدد كبير من الأعمال التليفزيونيه  من بينهم مسلسل،الدخول في الممنوع ،الأب الروحي ،الإخوة،العراف،الوالدة باشا،باب الخلق ،احنا الطلبة،الجماعة ،الحارة ،خاص جداً  أنا قلبي دليلي،الباطنية،رمانة الميزان المحطة اكشن نيوز،قضية رأي عام ،اللي اختشوا ماتوا،العندليب،أولاد الشوارع ،المنادي.

وشارك أيضًا في عدد من الأعمال السينمائيه من بينهم  مسائل عائلية جدا ،مصر الجديدة، أحلام البنات،يا ورد مين يشتريك ،رجل في زمن العولمة 2،الممر ،53 دقيقة ،30 يوم في العز،ساعة ونص العين بالعين ،المسافر،التشريفه،أعز أصحاب شارع 18″.

 

 

 

 

أما عن حياة الفنان أحمد فلوكس الشخصيه  فانه تزوج من سيدة مغربيه الجنسيه و تدعي “رابيا” تعمل كعارضة أزياء وانجب منها ابن اسمه “سيف الدين”، لكنه إنفصل عنها بعد ذلك وتزوج من الفنانه هنا شيحا  شقيقه الفنانه حلا شيحا وإنفصل عنها بعد ذلك .

 

ثم عاد  احمد فلوكس إلي  زوجته الأولى و أم ابنه وذلك بعد انفصال دام 12 عاماً.

 

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.