أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

برايتون يُكرر فوزه على ليفربول في الوقت القاتل و يقصيه من كأس الاتحاد

برايتون يُكرر فوزه على ليفربول في الوقت القاتل و يقصيه من كأس الاتحاد الإنجليزي

 

جرد برايتون نظيره ليفربول من لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، بالتغلب عليه بنتيجة (2-1) مساء اليوم الأحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب فالمر، ضمن لقاءات الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي.

و افتتح ليفربول التسجيل عبر هارفي إيليوت في الدقيقة (30)، وعدل لويس دانك النتيجة في الدقيقة (39)، وسجل كاورو ميتوما هدف قاتل في الدقيقة (90).

بدأ ليفربول المباراة بقوة، بانطلاقة من صلاح في الجانب الأيمن للمنطقة في الدقيقة الرابعة، مرسلا عرضية أبعدها ويبستر لتعود للنجم المصري من جديد، الذي سدد مباشرة تجاه المرمى ليبعدها دانك من على خط المرمى.

و تبعه إيليوت في الدقيقة السابعة، بتسديدة أرضية من على حدود المنطقة، ذهبت ضعيفة في يد ستيل.

و أهدر برايتون فرصة محققة لافتتاح التسجيل في الدقيقة 15، بعدما أرسل مارش عرضية أرضية لفيرجسون الخالي من الرقابة تماما داخل المنطقة، لينفرد بأليسون ويسدد كرة أرضية، أبعدها أرنولد من على خط المرمى.

و بعدها بدقيقة واحدة، سدد مارش كرة قوية من على حدود المنطقة، ذهبت أعلى العارضة.

و استمر زحف برايتون تجاه مرمى ليفربول، بتلاعب من ميتوما بجوميز داخل المنطقة في الدقيقة 22، قبل أن يسدد كرة ضعيفة أمسك بها أليسون.

و كاد ليفربول أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 25، بعدما تلقى صلاح بينية مميزة من إيليوت، لينفرد بحارس برايتون ويسدد كرة أرضية من داخل المنطقة، مرت بغرابة إلى جوار القائم.

و افتتح ليفربول التسجيل في الدقيقة 31، بعد انطلاقة من صلاح في الجانب الأيمن، مرسلا بينية لإيليوت داخل المنطقة لينفرد بستيل، ويسدد كرة لمست أصابع الحارس قبل أن تسكن الشباك.

و نجح برايتون في تعديل النتيجة في الدقيقة 39، بعدما سدد لامبتي كرة قوية من خارج المنطقة، اصطدمت بدانك وغيرت اتجاهها مخادعة أليسون وسكنت الشباك، لينتهي الشوط الأول بالتعادل (1-1).

و تحصل برايتون على مخالفة في الدقيقة 50، نفذها دانك بتسديدة مباشرة مرت إلى جوار القائم.

و حاول برايتون خطف التقدم في الدقيق 55، بعدما مهد مارش الكرة لجروس على حدود المنطقة، ليسدد كرة قوية ذهبت أعلى العارضة.

و ظهر ليفربول في الدقيقة 57، بمتابعة صلاح لعرضية من أرنولد، ولكنه لم يتحكم في الكرة التي اصطدمت به ومرت إلى جوار القائم.

و أهدر برايتون فرصة محققة للتقدم في الدقيقة 71، بعدما أرسل ميتوما عرضية أرضية لمارش، الذي سدد كرة مباشرة تصدى لها أليسون واصطدمت بمارش من جديد قبل أن تمر بقليل إلى جوار القائم.

و حرم كوناتي برايتون من هدف قاتل في الدقيقة 80، بعدما تصدى لتسديدة قوية من فيرجسون من داخل منطقة ال6 ياردة، خرجت إلى ركلة ركنية.

و من تلك الركنية ارتقى دانك لعرضية، مسددا رأسية ضعيفة أمسك بها أليسون بسهولة.

و نجح برايتون في تسجيل هدف انتصار قاتل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، بعدما تابع ميتوما عرضية داخل المنطقة، تلاعب بعدها بجوميز داخل منطقة ال6 ياردة، وسدد كرة سكنت شباك أليسون، لينتهي اللقاء بفوز برايتون (2-1).

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.