أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

برج الجدى.. حظك اليوم الإثنين 16 يناير: صدق حدسك

 

برج الجدى.. حظك اليوم الإثنين 16 يناير: صدق حدسك

 

نهى عراقي

مولود برج الجدى يتميز بعدة صفات منها أنه مرح وحس الدعابة لديه عالى، ويثق بنفسه وبقدراته بصورة كبيرة، ولديه القدرة على تحقيق أهدافه بكل سهولة مهما كانت العقبات .  

مولود برج الجدى يتمتع بأن له قلب كبير يتسع للجميع، وطموح ويحب النظام والترتيب، ولكنه لا يتقبل الأراء الأخرى المختلفة عن رأيه، وعنيد لأبعد حد. 

مشاهير برج الجدى 

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة جنات، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن تطور من قدراتك العملية وتعلم لغة جديدة تنفعك فيما بعد، مع محاولة عدم الدخول فى أى جدال غير مهم، يقلل من تركيز الذى تحتاجه لإنهاء الأعمال التى بدأت فيها بنجاح.

برج الجدى حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

تحدث مع شريك الحياة بشكل ودى وهادئ عن الخلاف الذى يحدث، ولا تجعل اى شخص يتدخل في ما بينكما حتى لا يكبر الخلاف لمشاكل يصعب حلها في المستقبل.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك بعدم نسيان شرب الماء طوال اليوم حتى لا تصاب بالجفاف، وتناول الطعام المغذى الذى به العناصر المفيدة للجسم والعقل، مع المشى كل يوم نصف ساعة لمزيد من الرشاقة.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

صدق حدسك، فأنت على صواب، وكن ممتن للأشخاص الذين فى حياتك، واعمل بتفانى لتحصل على مكاسب مادية كبيرة وتترقى فى عملك وتصل للمكانة التى تستحقها. 

برج الجدى.. حظك اليوم الإثنين 16 يناير: صدق حدسك
برج الجدى.. حظك اليوم الإثنين 16 يناير: صدق حدسك
قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.