أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

برشلونة يدرس اللعب في قارة أخرى حال استبعاده من دوري أبطال أوروبا

برشلونة يدرس اللعب في قارة أخرى حال استبعاده من دوري أبطال أوروبا

كتبت ريم مجدي

 

يدرس نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، الانتقال للعب في قارة أخرى، حال استبعاد الفريق من المشاركة في منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويقترب النادي الكتالوني من التتويج بلقب الدوري الإسباني للموسم الحالي، بعد غياب دام لـ 3 سنوات متتالية، عن حصد لقب الليجا.

وحسب ما ذكرته صحيفة أس الإسبانية، فإن خوان لابورتا يدرس كافة الاختيارات المطروحة، في الوقت الحالي، حال قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، استبعاد البلوجرانا من المشاركة في دوري أبطال أوروبا، على خلفية قضية نيجريرا.

وسبق وذكرت تقارير صحفية إن يويفا، قد يستبعد برشلونة من المشاركة في منافساته القارية، حال تم تأكيد تهمة دفع رشاوي لصالح نيجريرا نائب رئيس لجنة الحكام السابق في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، والمتهم فيها النادي الكتالوني.

خطط برشلونة حال استبعاده من دوري أبطال أوروبا
وأكدت الصحيفة الإسبانية، إن مجلس إدارة النادي الكتالوني، يخططون للمشاركة في بطولة رسمية خارج قارة أوروبا إذا تم تأكيد العقوبة، حيث يفضل اللعب في آسيا أو الشرق الأوسط.

أو لديهم اقتراح أخر، خوض مواجهات ودية تمنح النادي الكتالوني أو استضافة بطولة تضم عدة أندية قوية تعوض الخسائر التي سيتعرض لها النادي حال استبعاده من المشاركة في المنافسات القارية الأوروبية.

وفي حال تم توقيع عقوبة على البلوجرانا في إسبانيا، فإن برشلونة سيخطط للعب ضمن منافسات دوري أوروبي أخر، على أن يعود القرار النهائي إلى أعضاء مجلس الإدارة ونتيجة التصويت على الاقتراحات.

وأكدت أس الإسبانية، إنه عقب الاجتماع الذي عقده خوان لابورتا مع ألكسندر تشفيرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، سيطرت حالة من التفاؤل على النادي الكتالوني، بشأن عدم إمكانية تطبيق هذه العقوبة على النادي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.