أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

برشلونة يريد تجديد عقد النجم الفرنسي فهل يوافق اللاعب أم لديه رغبة أخري..!؟

برشلونة يريد تجديد عقد النجم الفرنسي فهل يوافق اللاعب أم لديه رغبة أخري..!؟

 

 

كتب: نعمان حمدان 

 

ذكرت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية، اليوم السبت، أن إدارة نادي برشلونة تنوي تجديد عقد جناحه الفرنسي عثمان ديمبلي، بعد أسابيع من التجديد حتى يونيو 2024.

 

ديمبلي انتهى عقده القديم في 30 يونيو الماضي وكان على أعتاب الرحيل مجاناً، ولكن إدارة برشلونة نجحت في إ CDقناعه بالتوقيع على عقد يمتد لموسمين بقيمة شرط جزائي 50 مليون يورو.

 

وأضافت بأن نصف قيمة الشرط الجزائي ستذهب إلى ديمبلي ووكيله، حال تم تفعيله من أي فريق آخر، ولذلك تسعى إدارة برشلونة لتمديد العقد لفترة أكبر وتغيير بعض البنود.

 

 

وقال الصحفي فيرناندو بولو: أن برشلونة يريد حسم تجديد ديمبلي بأسرع وقت ممكن وهذا الأمر هو الأولوية الكبرى للإدارة الرياضية في الأسابيع القادمة

 

وذكر أنه حتي الأن لاتوجد مفاوضات لكن اللاعب يعلم أن النادي يراهن عليه على المدى الطويل ، يريد النادي ربطه بعقد حتى 2026 على الأقل.

 

وقال الصحفي المغربي أشرف بن عياد : أن لابورتا بنفسه يريد حسم هذا الموضوع في أسرع وقت ممكن .

 

وانضم ديمبلي لبرشلونة صيف عام 2017 قادما من بروسيا دورتموند مقابل 125 مليون يورو، وشارك مع النادي الكتالوني في 158 مباراة، سجل فيها 34 هدفا وصنع 38.

 

ومن المقرر أن يلعب برشلونة مع إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا ثم مع سيلتا فيغو في الليغا، قبل مواجهة إنتر ميلان مجددا، ثم يسافر لمواجهة ريال مدريد يوم 16 أكتوبر.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.