أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

برشلونة يفلت من فخ إنترسيتي و يتأهل لدور الـ16 من كأس ملك إسبانيا

برشلونة يفلت من فخ إنترسيتي و يتأهل لدور الـ16 من كأس ملك إسبانيا

 

حقق برشلونة الانتصار بنتيجة (4-3) خلال مواجهة إنتر سيتي، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور ال32 لبطولة كأس ملك إسبانيا.

سجل رباعية برشلونة رونالد أراوخو، عثمان ديمبلي، رافينيا، أنسو فاتي في الدقائق (4 و 66 و 77 و 104)، بينما سجل أوريول سولديفيلا أهداف إنتر سيتي الثلاثة “هاتريك” في الدقائق 59 و 74 و 86.

هدف مبكر

بدأت المباراة بضغط مبكر من لاعبي برشلونة، و الذي أثمر عن هدف التقدم في الدقيقة الرابعة، من ركلة ركنية نفذها بابلو توري داخل منطقة الجزاء نحو رونالدو أراوخو الذي وضعها بالرأس في الشباك.

و استمر الضغط بمحاولة من عثمان ديمبلي بالتسديد على حدود منطقة الجزاء، لكن الكرة مرت أعلى العارضة الأفقية لمرمى إنتر سيتي في الدقيقة 8.

و مرر ممفيس ديباي كرة عرضية نحو كيسي، الذي سدد برعونة شديدة في الدقيقة 13.

و تألق أراوخو مدافع برشلونة و صاحب هدف التقدم، في حرمان إنتر سيتي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 17، حيث شتت تسديدة من أرون لاعب الخصم من على خط المرمى.

هجمات متبادلة

كاد ممفيس ديباي أن يضيف الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 27، حيث تلقى تمريرة من جوردي ألبا و سدد كرة لمست بيلوتي لاعب إنتر سيتي لترتطم بالعارضة الأفقية.

و صوب رونالد أراوخو مدافع برشلونة كرة رأسية داخل منطقة الجزاء، مرت أعلى مرمى إنتر سيتي في الدقيقة 36.

و انتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدف دون رد.

و مع بداية الشوط الثاني، سنحت فرصة خطرة لعثمان ديمبلي في الدقيقة 50، و سدد كرة تصدى لها الحارس.

مفاجأة إنتر سيتي

نجح أوريول سولدفيلا في تسجيل هدف التعادل لإنتر سيتي في الدقيقة 59، من ركلة ركنية وصلت لزميله سوريانو الذي مررها له في المنطقة ومن لمسة وضعها في شباك الحارس إيناكي بينيا.

و جاء الرد سريعا من برشلونة عبر عثمان ديمبلي، الذي أضاف الهدف الثاني للبارسا في الدقيقة 66، الذي تلقى تمريرة من جافي لينفرد بالحارس و سدد كرة ساقطة فوقه.

و عاد أوريول سولدفيلا لتسجيل الهدف الثاني و التعادل لإنتر سيتي في الدقيقة 74، مستغلا كرة عرضية من الطرف الأيسر عبر زميله روميرو وضعها في الشباك بكرة رأسية.

و وضع رافينيا برشلونة في المقدمة مرة أخرى بالهدف الثالث في الدقيقة 77، حيث تلقى كرة عرضية داخل المنطقة من جوردي ألبا ووضعها بسهولة في الشباك.

تألق سولدفيلا

و تألق أوريول سولدفيلا لاعب إنتر سيتي في تسجيل هدف التعادل لفريقه و الهاتريك الشخصي له في المباراة في الدقيقة 86، حيث تلقى كرة بينية من زميله هيريرا و سدد أسفل يسار الحارس بينيا.

و انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 3-3 ليتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية.

و في الشوط الإضافي الأول، نجح أنسو فاتي في تسجيل الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 103، حيث تلقى تمريرة من رافينيا و سدد كرة قوية على يمين الحارس.

و حافظ برشلونة على تقدمه في النتيجة حتى صافرة النهاية، ليحسم عبوره إلى الدور ثمن النهائي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.