أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

برنامج” أمنية مواطن ” يحقق أمانى المواطنين

بعد النجاح الجيد لبرنامج أمنية مواطن تقديم واعداد الاعلامى رمضان العربى الذى يعرض على قناة مصر الحياة الفضائية وتحقيق أمانى المواطنين وتوصيل استغاثتهم للمسؤولين وتحقيق احلامهم , وهو برنامج فى قالب أجتماعى انسانى يهتم بهموم ومشاكل المجتمع المصرى وعرضها على المسؤولين.
فى لقاء مع” اسرار المشاهير” تحدث الاعلامي رمضان العربي الذى يعد حاليآ لمناقشة الماجستير بمركز الدرسات العليا بجامعة عين شمس وعن تقييمه لهذه التجربة من أبعاد مختلفة، كما كشف عن التحديات التي قابلته، وعن طموحه في مجال الإعلام والحياة. فكان الحوار التالي:
كيف بدأت مشوارك الاعلامي؟
فى البداية كانت بوابتى الاولى هي الصحافة حيث عملت فى أكثر من جريدة سواء ورقية أو الكترونية، اكتسبت منها المعرفة والثقة بالنفس وطريقة جمع المعلومات من مصادر مختلفة، ثم قمت بتقديم برنامج مظلوم ومسؤول على قناة صوت مصر العمامى الفضائية، ويرجع الفضل فى تقديمى لهذا البرنامج الى الاستاذ خالد العمامى مخرج البرنامج، ثم تعاقدت أيضآ مع قناة مصر الحياة الفضائية لتقديم برنامج أمنية مواطن.
ماهى العراقيل التى قابلتها فى أثناء تصويرك للبرنامج؟
هناك عراقيل ومعوقات كثيرة صادفتنى أثناء التصوير منها بعد المسافة فهناك حلقات تم تصويرها فى محافظات مختلفة، واستخراج التصاريح بالتصوير الخارجى حيث تأخذ وقت كبيرحتى يتم أستخراجها.
لماذا توقف البرنامج؟
البرنامج لم يتوقف بصورة نهائية ولكن بسبب قدومى على مناقشة رسالة الماجستير بجامعة عين شمس وحين الانتهاء منها سوف يعاد اذاعة البرنامج مرة اخرى.
ما الذي قادك إلى مجال الإعلام؟
الإعلام حلم منذ كنت طالب في المدرسة، وهذا الحلم لم أسع إليه بل هو الذي سعى إليّ، وهو الذي سمح لي بتحديد مساري العملي.

أستجابة المسؤولين من الري والصرف
أستجابة المسؤولين من الري والصرف

fpm_start( "true" ); /* ]]> */
Post Views: 46
المشاركات 7136 تعليقات 0
قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.