أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

” بسنت عثمان ” تقدم رواية جديدة تحت عنوان ” حواديت مستورة “

د. أحمد عبد الصبور

أعلنت الروائية والإعلامية ” بسنت عثمان ” عن صدور روايتها الثانية بعنوان ” حواديت مستورة ” ، عن دار ” لوتس للنشر والتوزيع ” ، لتدخل السباق والمنافسة في المبيعات مع روايتها الأولى ” معالي الوزيرة .. مريم ” .

من جانبها أعلنت الروائية والإعلامية ” بسنت عثمان ” عن عقد حفل توقيع روايتها الجديدة بمقر منتدى الصفوة بمصر الجديدة غداً في السابعة مساء ؛ بحضور نجوم الغناء والرياضة والفن والإعلام وأعضاء من مجلس النواب والأحزاب السياسية ، وعدد من السفارات وبعض الكتاب والناشرين من الدول العربية ؛ ويدير حفل التوقيع ومناقشة الروائية الإعلامي والكاتب الصحفي ” حسام الدين الأمير ” .

وتعتبر رواية ” حواديت مستورة ” المولود الثاني في تاريخ الكاتبة الأدبي ؛ ومن المقرر خلال أسابيع قليلة الإعلان عن روايتها الثالثة التي ستكون مثار حديث الشارع الأدبي والفكري .

ورواية ” حواديت مستورة ” كتب مقدمتها الكاتب الصحفي والمؤرخ ” محمد الشافعي ” ؛ وترصد الكاتبة في الرواية حواديت البيوت المصرية ؛ وتؤكد أن وراء كل بيت حكاية ورسالة ؛ ووراء تجارب الأخرين عظات من الممكن أن تحميك من الوقوع وتكرار أخطاء الغير ؛ فلا تستهين بتجارب غيرك ؛ وعلينا الإستماع للنصيحة أكثر من التكبر والإستهزاء .

وأكدت في روايتها على حكمة مهمة قالت فيها : ” أغرب ما رأيته في هذا الزمان أن هناك من يصغى بإهتمام لسماع الفضيحة ويهرب ويتكبر من سماع النصيحة – خاصة وأن يأسنا أصبح أقرب من تفاؤلنا – وشكوانا أكثر من حمدنا – وتنمرنا على أنفسنا أكثر من تنمر الأخرين علينا ” .

ودعت في رسالة روايتها الجميع أن يتعودوا على غرس الأمل والحب والود ؛ حتى وأن أنتهى يبقى عطره في يدك ؛ وإحساسه في حياتك وتأثيره في مستقبلك ؛ ورفعت في الرواية شعار مهم وهو ” ورا كل بيت حكاية .. في الأصل .. حكاية حياة ” .

الجدير بالذكر أن ” بسنت عثمان ” كاتبة صحفية وإعلامية ، عضو إتحاد كتاب مصر ؛ قدمت برامج سياسية وإجتماعية وقانونية بعدد من القنوات الفضائية المصرية ، ولها إسهامات بارزة في العمل الإجتماعي والمدني ، حيث تشغل المدير التنفيذى لمؤسسة عدالة ومساندة ، ونائب أمين السر للإتحاد العربى للقبائل فى البلاد العربية المنبثق من مجلس الوحدة الإقتصادية العربية بجامعة الدول العربية ، وهى أيضاً العضو المؤسس لـ ” منتدى الصفوة ” ، وهو مركز فكر مستقل يقوم على إدارته مجموعة من شباب جيل الوسط .

كما أنها خبيرة فى شؤون الأسرة والطفل وتشغل منصب مدير صالون ” المرأة المصرية .. حكاية حياة ” ومنسق عام لمبادرة حضارتنا لإحياء التراث الديني والثقافي ؛ وصدر لها رواية ” معالي الوزيرة .. مريم ” .

حواديت مستورة
حواديت مستورة

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.