أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

بعد أزمة إيقافه.. أحمد سعد يروج لأغنيته الجديدة 

بعد أزمة إيقافه.. أحمد سعد يروج لأغنيته الجديدة 

 

 

كتبت: أحلام محمود سيد 

 

روج الفنان أحمد سعد لأولي أغانيه بعد إلغاء قرار إيقافه عن الغناء، و التي يستعد لطرحها عبر قناة مزيكا، بالإضافة لقناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

 

و شارك أحمد سعد صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، معلقًا : استنوا أغنية جديدة قريبًا، و تفاعل معه جمهوره، معربين عن حماسهم وسعادتهم.

 

و يذكر أن احمد سعد قام بتسديد الغرامة المالية التي قيمتها 20 ألف جنيه لنقابة المهن الموسيقية، وذلك بعد إصدار النقابة بيانًا بإيقافه عن العمل لعدم سداده المبلغ.

 

وكانت أصدرت نقابة المهن الموسيقية، في وقت سابق، بيانًا نص على وقف قرار الإيقاف للمطرب أحمد سعد، حيث صدر قرار إيقاف للمطرب أحمد سعد على خلفية حفل في الساحل الشمالي خالف فيه قرار النقابة بعدم الالتزام بعدد العازفين، حيث غرمته النقابة غرمته مبلغ عشرين ألف جنيه ولم يتم سداد مبلغ الغرامة حتى صدور قرار الإيقاف 31/10/2021.

 

وفي سياق آخر طرح أحمد سعد أغنية “على الدغري” مؤخرا عبر قناته الرسمية على يوتيوب، التي كانت ديو وجمعته مع الفنان مصطفى حجاج، ونالت نجاحًا كبيرًا، وتعاونا في الأغنية مع الشاعر مصطفى حسن والملحن محمد عبد المنعم والموزع إلهامي دهيمة وأحمد حسام، وفي هندسة الصوت والماستر هاني محروس.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.