أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

بعد إتهام الجمهور له.. تامر حسني يخرج عن صمته ويرد

بعد إتهام الجمهور له.. تامر حسني يخرج عن صمته ويرد 

✍️ نهى أحمد حليم

منذ أن بدأ شهر رمضان المبارك وبدأت الإعلانات الخاصة بالفنانين، وكذلك المسلسلات.

وقد شارك المطرب تامر حسني في شهر رمضان بإعلان لشركة شيبسي، مما قام الجمهور بالإنفعال والرد عليه أنه لا يساند القضية الفلسطينية، وأنه يتعاون مع شركة غير مصرية.

تامر حسني يرد على إتهامات الجمهور له ويوضح الحقيقة

وقد قام تامر حسني بالرد على أفعال الجمهور وردودهم، على إعلان شركة شيبسي، حيث قام بنشر منشور من خلال حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث قال: “مساء الخير عليكم… بقالي يومين بتابع اللي بيحصل وإحترامًا للجميع… أنا بوضح حاجة بخصوص إعلان شيبسي الأخير”.

أولاً: أنا على قوة الشركة من سنتين قبل أي أحداث ودا مش أول إعلان دا ثالث إعلان في عقدي… معلش أحيانًا الكلام عند بعض الناس بيبقى سهل.. وتحديدًا لما بيكون بدون عِلم بالعقود وبحيثيات الموضوع كله”.

وأوضح تامر حسني أيضًا: “ثانيًا… أنا مضيت على عقد مكتوب فيه إن شيبسي شركة مصرية ولها سجل تجاري ضريبي مصري منفصل.. والبند قدامكم أهو لصدق كلامي”.

كما قال كذلك: “ثالثًا.. والأهم لإي حد بيشكك في إنتمائي للقضية الفلسطينية.. هقوله أنا من 20 سنة وأنا في ضهر القضية.. ومش كلام وأغاني بس لاااااااا.. أنا روحت بنفسي معبر رفح أثناء الضرب لمساندة أهالينا هناك بأكبر حملة.. معتقدتش في حد هيخاطر بحياته ويروح بنفسه معبر رفح أثناء الضرب مجاملة مثلاً !؟”.

وإختتم تعليقه قائلاً: “أخيرًا.. أنا لما قررت أكون الوجه الإعلاني لشيبسي من سنتين لأنه منتج مصري.. كل المصريين بيحبوه والبطاطس من الفلاحه المصرية وبيتباع ي مصر بس.. وأتربينا عليه والأهم إن الشخص البسيط يقدر يشتريه في ظل ظروفنا الإقتصادية.. وأظن دا واضح في الإعلان دا كان شعوري الشخصي إتجاه الحملة وأنا بمضيها من سنتين.. عشان كدة كان واجب عليا التوضيح للجميع وللي مش واصلاله الصورة بكل إحترام.. وشكرًا لكل اللي ردوا عني وهما مغمضين حقيقي إنتوا نعمة كبيرة من ربنا ألف شكر.. ورمضان كريم على الجميع”.

آخر أعمال تامر حسني

الجدير بالذكر أن آخر وأحدث أعمال المطرب تامر حسني عدة أغاني له من ألبوم هرمون السعادة وهما: “موضوع رجوعنا، ولا يهمك”.

وقد حققت هذه الأغاني نجاحًا كبيرًا ونسبة مشاهدة عالية، كما تصدرت الأغنتين المركز الأول والثاني على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، حيث كانت في المركز الأول موضوع رجوعنا، أما المركز الثاني كان أغنية ولا يهمك.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.