أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

بعد ارتباطهما عاطفيا ..أمير شاهين: “عمري ما فكرت أسيب ميرنا المهندس

في ذكري ميلاد الفنانة ميرنا المهندس قال الفنان أمير شاهين إن مسلسل “نجمة الجماهير” هو أول عمل يجمعه بالفنانة ميرنا وبدأت علاقتهما بصداقة عادية، إلا إنها تطورت لعلاقة حب فيما بعد.

وأكد “شاهين” أن ما جذبه للفنانة الراحلة هو تعاملها الشخصي مع مساعديها، والعمال بـ”اللوكيشن”، وبساطتها وطيبتها في التعامل مع الجميع.

وتابع: “ميرنا كانت بتضحك في وش كل الناس، كانت ممكن تبقى تعبانة وموجوعة جدا وما حدش يحس إنها تعبانة، ومتحبش تشيل حد همها، كل حاجة فيها كانت جميلة”.

وأضاف الفنان الشاب أنه كان يحب كل صفات ميرنا المهندس، فكانت خفيفة الظل، طيبة، “خيرة وجدعة” للغاية، كانت تحب أصدقاءها وعائلتها.

وأوضح أنه لم يفكر حتى ولو لمرة واحدة أن يبتعد أو يتخلى عنها في وقت مرضها، خاصة أنه تعرف عليها وهي مريضة بالفعل، مؤكدا: “عمري ما فكرت أسيبها عشان مرضها، الواحد ممكن يحب حد سليم وبعد كده يتعب، فمش معنى كده إنه يسيبه أو يبيعه، وأنا كنت متفهم جدا لمرضها وكنت بقولها دايما إنتِ قوية”.

وأكد “شاهين” أن ريم البارودي كانت من أقرب أصدقاء ميرنا المهندس، وأصدقائها الحقيقيين “يتعدوا على الصوابع”، فهي شخصية بيتوتية هادئة الطباع.

وأشار إلى أنه لآخر ثانية في عمر “ميرنا” كان الجميع “يتوسم خيرا”، رغم علمهم بأن الحالة حرجة، كما أن الأطباء أخبروهم بأنها تحتاج لإجراء عملية جراحية “صعبة”، كانت من الممكن أن تؤثر إيجابيا، لكن القدر لم يمهلها.

وعن أيامها الأخير، أكد أمير شاهين أنها كانت مواظبة على الصلاة وقراءة القرآن الكريم بشكل كبير، على الرغم من كونها لم تكن تستطيع التحرك من سريرها، نظرا لضعفها الشديد، لكنها كانت حريصة على تأدية الصلاة في وقتها، حتى لو على سريرها.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.