أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

بعد الهجوم عليها هيدي كرم ترد  “انتوا ناس مرضي”

أهم سطور في حياة سندريلا الشاشة العربية سعاد حسني في ذكرى وفاتها وعدد أزواجها ولغز انتحارها بعد الهجوم عليها هيدي كرم ترد  “انتوا ناس مرضي”

 

 

 

كتبت:نورسيد

 

 

 

تصدرت الفنانة هيدي كرم، محركات البحث بجوجل بعد الجدل والهجوم عليها  الانتقادات الذى أثير الجدل  حولها في اللحظات الأخيرة ، وذلك بسبب الفيديو الذى  قامت بنشره على حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “الإنستجرام” وذلك  أثناء ممارسة ابنها الوحيد واسمه “نديم” رياضة الضغط وهى تتواجد أعلى ظهره، وعلقت  على الفيديو قائله:-

 

 

: “حياة قلب أمه.. بنشيلهم وهم صغيرين ويشيلونا وهم كبار” لتلقى هجوماً من قبل المتابعين.

 

هيدي كرم
هيدي كرم

وردد هيدي كرم عن الهجوم عليها وجميع الانتقادات حيث انها نشرت فيديو لها عن عن طريق خاصية الاستوري وذلك عبر حسابها الشخصي  على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”وعلقت قائله:-

 

“بجد انتو ناس مرضى، بجد، يعني الفيديو اللى أنا منزلاه لابني دا، وبعض التعليقات اللى جاتلى دى مش من كل الناس الحقيقة، بعض الناس بتتمنى ليا الصحة وتتمنى له الصحة، وفرحانين بيه وبياركولي عليه ويقولولي ربنا يخليهولك”.

 

وتابعت هيدي :بس فيه بعض الناس بجد مريضة انتو يا جماعة أيه؟ انتو هُبل؟ مجانين؟ هُطل؟ انتو مضحكين جدًا والحقيقة إن انتو اللي مقرفين.

 

 

وأختتمت هيدي كرم حديثها في الفيديو : أنا بعمل فيديو عفوي مع ابني القرف في دماغكم انتم الغباء في دماغكم انتو والتخلف في دماغكم انتو والمرض في دماغكم انتو ويعني هقولكم أيه ربنا معاكو.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.