أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

بعد انتقاد طارق الشناوى له..مصطفى قمر يصفه بالمأجور..فما السر؟

كتب/ أمجد زاهر

كتب/ أمجد زاهر

تحدث الفنان مصطفى قمر عن الخلاف بينه وبين الناقد الفني طارق الشناوي خلال الفترة الماضية، واصفا أن مجرد التطرق للحديث عنه هو بمثابة مضيعة للوقت.

وقال مصطفى قمر: “طارق الشناوي عندما انتقد فيلم “فين قلبي”، لم يكن ينتقد العمل نفسه أو يتحدث حتى عن قصة الفيلم أو أدائي في التمثيل، بل في الحقيقة كان ينتقدني لشخصي فقط، وطالبني أن أمكث في المنزل ولا أقدم أعمال فنية”، كما وصف سخريته من العمل بإطلاق اسم “فين فيلمي” علي العمل، بأنها جملة اعتراضية سخيفة منه.

وأضاف مصطفى قمر: “الحقيقة كل حديث طارق الشناوي وانتقاده للفيلم هو مأجور، والكثير من الفنانين لا يهتمون بحديثه”.

وذكر مصطفى قمر موقفا في الماضي للخلاف بينهما قائلا: “الناقد طارق الشناوي جاء إلى منزلي وكان يصطحب معه فتاة وطلب مني أن اسند لها دورا في فيلمي القادم، ولكني لم أشركها وقتها معي في الفيلم”

وقال مصطفى قمر: “هناك بعض الأشخاص يشيدون بكلام رائع إذا كانت العلاقة معهم جيدة، أما إذ كانت العلاقة معهم على غير ذلك أجدهم يتحدثون بطريقة سيئة، والناقد طارق الشناوي هو أساس هذا الأسلوب”.

وأكد خلال لقاءه ببرنامج “حفلة 11″ مع سمر يسري والذي يعرض على قناة ON E، أنه حزين على أن يخصص جزء من الحلقة في الحديث عن الناقد طارق الشناوي”.

جدير بالذكر أن فيلم مصطفى قمر “فين قلبي”، طرح بالسينمات في يناير العام الماضي، وشهد عودته لتقديم الأعمال السينمائية بعد غياب 5 سنوات، ولكنه حقق إيرادات ضعيفة بلغت مليون و700 ألف جنية.

شارك في بطولة فيلم “فين قلبي” شيري عادل ويسرا اللوزي وإدوارد ومحمد لطفي وشيرين وإيمان السيد وهو من تأليف محمد راضي ومن إخراج إيهاب راضي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.