أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

بعد ان حصد جائزة رجل المباراة صلاح يعلق على تكتيك كلوب و مركزه المفضل

صلاح يعلق على تكتيك كلوب.. و يحدد مركزه المفضل

 

علق النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، على طريقة اللعب التي اعتمد عليه المدير الفني الألماني يورجن كلوب أمس الثلاثاء ضد نابولي في ختام دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

و انتصر ليفربول على نابولي 2-0 سجلها محمد صلاح و الأوروجوائي داروين نونيز، ليؤكد تأهله لثمن النهائي وصيفا للمجموعة الأولى خلف الفريق الإيطالي و لكل منهما 15 نقطة.

و بعد أن طبق كلوب مؤخرا خطة اللعب بمهاجمين اثنين، عاد من جديد إلى طريقته المفضلة 4-3-3، و قد نجح في ذلك.

و قال صلاح إن اختبار طريقة لعب ليفربول “ليست من عملي و إنما المدير الفني”.

لكنه أشار في تصريحات لقناة بي.تي سبورت إلى أنه يفضل خط هجوم من ثلاثة لاعبين، حيث يلعب ضمنه على الجانب الأيمن.

و تابع صلاح “أي مركز أشعر فيه بارتياح، أكون سعيدا به، لكنني لعبت في هذا المركز لخمسة أو ستة أعوام، و علي أن أقول نعم، هذا المركز هو الأفضل بالنسبة لي، لكنني لست المدير الفني”.

و أضاف “المدير الفني هو من يقرر التكتيك، و أنت كلاعب يجب أن تتبع القائد”.

 

صلاح رجل المباراة أمام نابولي

 

نال النجم المصري محمد صلاح، جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام نابولي (2-0) مساء الثلاثاء، في ختام منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأشادت اللجنة الفنية بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم بأداء الدولي المصري قائلة: “لقد أحدث الفارق مرة أخرى. كان يتقدم باستمرار للأمام في الهجمات و كان دائما جزءا من اللعب الهجومي الخطير”.

و بهذا الهدف، بات صلاح يتصدر ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، برصيد 7 أهداف، بفارق هدف واحد أمام مهاجم باريس سان جيرمان، الدولي الفرنسي كيليان مبابي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.