أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

صور متداولة للفنان وديع الشيخ تغضب الشارع اللبناني

 صور متداولة للفنان وديع الشيخ تغضب الشارع اللبناني

 

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي اللبنانية صورًا يقال أنها تعود للفنان وديع الشيخ بعد توقيفه أمنيًا في لبنان، حيث ظهر معصوم العينين بطريقة اعتبرها الكثيرون غير لائقة.

ونقلت وسائل إعلام لبنانية يوم الأربعاء، معلومات حول تسريب الصور التي تظهر تعرض الشيخ للتعذيب والإهانة والأذى الجسدي بشكل كبير من قبل الجهات الأمنية.

واعتبر محامي “الشيخ” أن هذا الفعل مماطلة للتنكيل بالشيخ وتعذيبه وتسريب الصور له على مواقع التواصل، وهذا أمر يسيىء لصورة المؤسسة العسكرية ولكرامة الشيخ وشرفه.

 

وطالب المحامي باتخاذ الاجراءات اللازمة بعناصر القوى الأمنية التي حققت مع الشيخ، وتعيين طبيب شرعي للكشف عنه والسماح لوكيله القانوني بمواجهته.

 

وانتشر في 20 أيلول الجاري خبر توقيف “الشيخ” من قبل الجهات الأمنية اللبنانية في البقاع، خلال زيارته المنطقة للقيام بواجب عزاء.

وجاء ذلك على خلفية اقتحام “الشيخ” بالسلاح قسم الطوارئ في مستشفى الراعي جنوب مدينة صيدا، لتتم مصادرة كمية من الأسلحة كانت بحوزتهم،

وأن الشيخ كان قد وصل إلى المستشفى لإجراء عملية طارئة، لوالد زوجته بعد إصابته بكسور في الورك نتيجة حادثة أخرى حصلت مع الشيخ ومن معه بعيدًا عن المستشفى.

 

ويشار إلى أن “الشيخ” من أكثر الفنانين المثيرين  للجدل في الرأي العام اللبناني والساحة الفنية، فيما اعتبره البعض أنه مطرب الفن الهابط والألفاظ المستفزة.

ويذكر أن أكثر مواقف “الشيخ” شهرة والتي أغضبت الرأي العام سابقًا عند قوله أثناء غنائه في إحدى الحفلات، “الحذاء الذي ارتديه يساوي راتب أحدهم على 9 أشهر”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.