أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

بعد رحيل سترلينج.. مانشستر سيتي يبقي علي نجمه الجزائري.

بعد رحيل سترلينج.. مانشستر سيتي يبقي علي نجمه الجزائري.

 

كتب: نعمان حمدان 

 

أعلن نادي مانشستر سيتي، تجديد عقد المحترف الجزائري رياض محرز حتي عام 2025.

 

كان متبقي ل محرز عام واحد علي انتهاء عقده مع السيتيزنس، وفي ظل العروض والإهتمامات العديده من أندية أوروبا علي رأسها، ريال مدريد الإسباني ويوفينتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي، وفي ظل احتياج المدرب بيب جوارديولا لخدمات اللاعب الجزائري، اتفق مع إدارة السيتي علي استمراره وبقائه مع السيتيزنس حتي عام 2025.

الجزائري البالغ 31 عاما الذي كان الموسم الماضي أفضل هداف لفريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا على صعيد كافة المسابقات (24 هدفا بينها 7 في دوري أبطال أوروبا)، يبدو عازما على مواصلة مشواره مع الـ”سيتيزينس”.

 

استعداد السيتي للموسم الجديد:

 

ويخوض مان سيتي جولة تحضيرية فى الولايات المتحدة الأمريكية يخوض خلالها مباراتان وديتان قبل الموسم الجديد في يوليو المقبل الأولى أمام كلوب أمريكا، ثم بايرن ميونخ الألماني.

وفى أولى المباريات الرسمية بالموسم المقبل، يلتقى مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي مع ليفربول المحترف، ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح الفائز بكأس الاتحاد الإنجليزي على لقب الدرع الخيرية، يوم 31 يوليو على ملعب “كينج باور”.

 

ويستهل مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي، حملة الدفاع عن لقب البريميرليج بمواجهة وست هام في الجولة الأولى من الموسم الكروي الجديد 2023، يوم 7 أغسطس المقبل.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.