أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

بعد ساعات من وفاة حماته… محمد رمضان يعلن عن حفل جديد في السعودية

بعد ساعات من وفاة حماته… محمد رمضان يعلن عن حفل جديد في السعودية

 

 

 

 

 

كتبت: ندى إبراهيم

 

 

تجاهل الفنان “محمد رمضان” وفاة حماته التي توفيت صباح اليوم السبت، وأعلن عن إحيائه حفل جديد في السعودية، حيث نشر صورة عبر خاصية ستوري على حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلق عليها قائلًا:”الجمهور السعودي الغالي إنتظرونى قريبًا هنعملها تاني قريب”.

 

 

ومن ناحية أخرى، أقام محمد رمضان، حفلًا غنائيًا أمس بإحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي، وحمل الحفل عنوان “أقوى حفل في الساحل”، كما رفع الحفل شعار “كامل العدد”، حيث حضره عدد كبير من الجمهور، وقدم رمضان خلال الحفل باقة من أغانيه ما بين الجديد والقديم وسط تفاعل كبير من الجمهور.

 

 

 

 

وكان قد طرح الفنان محمد رمضان خلال الأيام الماضية أغنية جديدة بعنوان “على الله”، عبر قناته الرسمية بموقع الڤيديوهات الشهير “يوتيوب”.

 

 

كما طرح محمد رمضان، مؤخرًا أغنية بعنوان “ثابت”، على موقع الڤيديوهات الشهير “يوتيوب”، وحققت الأغنية رواجًا واسعًا منذ طرحها، والأغنية من كلمات الشاعر مصطفى حدوتة، وألحان وتوزيع إيهاب كولبيكس، مدير تصوير حسام حبيب.

 

 

 

 

والجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان محمد رمضان كان مسلسل “موسى” في الموسم الرمضاني الماضي، وتدور أحداثه في إطار الدراما الصعيدي، والمسلسل بطولة كلًا من: محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفه عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق، وعدد آخر من الفنانين، و من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج شركة سينرچي، وإخراج محمد سلامة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.