أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

بعد عرض أول حلقة من بابا المجال يتصدر تريند تويتر والأكثر بحثاً على جوجل وفيسبوك

بعد عرض أول حلقة من بابا المجال يتصدر تريند تويتر والأكثر بحثاً على جوجل وفيسبوك

كتب: إيمان عوض

بعد أن نجح فى العديد من الأعمال السابقه له مصطفى شعبان، يعود من جديد بمسلسل”بابا المجال” الذي يشارك به في السباق الرمضانى الجارى لعام2023، والذي حقق نجاحاً كبيراً فور عرض أول حلقاتِه منذ قليل.
وعبر الفنان مصطفي شعبان، عن نجاح أول حلقة عبر مواقع التواصل الأجتماعى وكتب معلقاً: بعد عرض أول حلقة “بابا المجال” و هاشتاج “مصطفى شعبان” يتصدران تريند تويتر والأكثر بحثا على جوجل وفيس بوك”.

أحداث مسلسل “بابا المجال”

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الدراما حول شاب بدأ حياته من الصفر ومهنته في مجال تجارة قطع غيار السيارات ولكنه يواجهه الكثير من المصاعب في بداية حياته وبالرغم من ذلك يستطيع إثبات نفسه في مجال التجارة حتى أصبح بابا المجال وأحد أقوى التجار مما يجعله يدخل ف صراعات لا تنتهى”.

أبطال مسلسل “بابا المجال”

وشارك فى العمل كلاً من: مصطفي شعبان، سوسن بدر، نسرين آمين، رياض الخولى، باسم سمرة، جومانه مراد، محمد نجاتى، عارفه عبدالرسول، محمود حافظ، محمد رضوان، هبه حسن، بسمة داود، سماء إبراهيم، فرح يوسف، اسما سليمان، سهر الصايغ، احمد كشك، سليم هانى، إخراج أحمد خالد موسي، وتأليف محمد الشواف، إنتاج الباتروس للإنتاج الفنى، كامل أبو على.

قنوات عرض مسلسل”بابا المجال”

ويعرض المسلسل عبر قناة النهار الفضائيه في تمام الساعة العاشره مساءاً، كما يعرض أيضاً على قناة النهار دراما في تمام الساعه الحادية عشر مساءاً، بجانب عرضه عبر منصة واتش أت.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.