أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

بعد عرض حلقة إيمان العاصي في برنامج رامز نيفر إند.. علق بعض نجوم الفن عليها مازحيين

بعد عرض حلقة إيمان العاصي في برنامج رامز نيفر إند.. علق بعض نجوم الفن عليها مازحيين

كتبت: إيمان عوض

حصلت حلقت الفنانة إيمان العاصي، في برنامج المقالب الشهير:”رامز إيفر إند” الذي يقدمه الفنان رامز جلال، علي العديد من التعليقات المازحه من قبل بعض نجوم الفن عبر صفحاتهم الشخصيه على فيس بوك، تويتر.


حيث علق رامز جلال، قائلاً: إيمان العاصي بالكريمة وسامحينى ياإيمان الغسالة ملهاش أمان”.

كما ردت الفنانة إيمان العاصي علي التعليق قائله”مش مسمحاك يا رامز”.

وكتب الفنان وائل عبد العزيز، عبر صفحته علي فيس بوك : “والله صعبتى عليا ياإيمى أكيد نرجس عمالك عمل”.

كما علقت الفنانة منة فضالى قائلة” أنا فرحانة في إيمان العاصي، ياجماعه أخيراً حد هياخد بحقنا من دلال فتح الله برافو يارامز والله”.


ويعد برنامج “رامز نيفر إند” هو برنامج كاميرا خفية تلفزيوني من تقديم رامز جلال، يُعرض خلال شهر رمضان 2023 على قنوات إم بي سي ويعد البرنامج برعاية الهيئة العامة للترفيه السعودية.

أعمال الفنانة إيمان العاصي في رمضان

كما تشارك الفنانة إيمان العاصي، في مسلسل “جعفر العمدة” الذي يتم عرضه ضمن السباق الرمضاني الجاري، حيث حقق نسبة مشاهدة عالية منذ عرض أول حلقة له في هذا الموسم.

أحداث مسلسل “جعفر العمدة”

وتدور أحداث المسلسل حول شخص يدعي جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع بعض منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء تتوالى الأحداث ويقرر الزواج من شابه تدهي عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

أبطال مسلسل “جعفر العمدة”

شارك في العمل كلاً من: محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، منة فضالي، مي كساب، منذر ياحنة، دعاء الحكم، عصام السقا، حسنى شتات، بيومى فؤاد، أحمد فهيم، فريدة سيف النصر، طارق النهري، مجدي بدر، أحمد داش، جورى بكر، سلوي عثمان، أحمد عبدالله، عماد صفوت، أحمد قنديل، كمال أدهم، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى.

مواعيد عرض مسلسل “جعفر العمدة”

ويتم عرض مسلسل جعفر العمدة، عبر قنوات dmc، في تمام الساعه 10:15.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.