أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

بعد كارمن .. محمد كيلاني يستعد لشوية ذكريات

 

يقوم حاليا الفنان محمد كيلاني بالتحضير لسينجل جديد بعنوان ” شوية ذكريات” وهي من كلمات محمد سرحان، ولحن إيهاب عبد الواحد، وتوزيع فهد، ولم يحدد كيلاني موعد طرحها، وإن كان من المرجح طرحها في عيد الفطر، مؤكدا أنه يري أن الأغنية السينجل اصبحت فرص نجاحها اكبر من فكرة الألبومات.
وأشار أن مشاركته المستمرة في عالم الدراما لن تبعده عن عالم الغناء، خاصة أنه يرى المجالين ليسا مختلفين، وان كان آخر أعماله مسلسل “كارمن” والذي قام فيه بدور البطولة لاول مرة حقق نجاحا كبيرا علي الجانب الجماهيري والنقدي، بالإضافة إلي تصدره محركات بحث “جوجل” وتسجيله مشاهدات مرتفعة متخطيا أرقام قياسية حتي الآن، بالإضافة إلي ردود الأفعال التي يتلقاها يوميا علي هذا العمل حتي بالرغم من انتهاء عرضه، بالإضافة إلي التعليقات علي الشخصية التي قدمها ضمن أحداثه حيث يتنمي إلي نوعية الدراما الممتدة لـ60 حلقة، يدور حول صراع رومانسي متناغم ومشوق في إطار اجتماعي.
وقال كيلاني “وافقت علي بطولة العمل لان فكرته مختلفة بالإضافة إلي أنه يحتوي علي كل عناصر النجاح من مضمون وابطال، وكنت حريص وقت التصوير عيل التركيز علي ادق تفاصيل الشخصية ولم أكن اتوقع كل هذا النجاح للعمل، خاصة وأن شخصية “توفيق” التي قدمتها مختلفة تماما عن الشخصيات التي قدمتها من قبل، وإنا شخصيا لا أتوقع النجاح أم الفشل في اي عمل اقدمه، فأنا اجتهد انا وزملائي حتي يخرج العمل بشكل يليق بالجمهور، وهذا ما حدث مع “كارمن”.
وأضاف حول فكرة تردده في قبول العمل فقال “إن الشخصيات التي تثق فيه هي التي رشحته للبطولة المطلقة، أما أمر الموافقة أو الرفض فمتوقف على أشياء أخرى منها الورق “السيناريو” وشركة الإنتاج، وهذه الأشياء تساعد على اتخاذ قرار المشاركة أو الرفض، وتابع “ولا اعتقد إني في كارمن ترددت نهائيا”.
مسلسل “كارمن” تأليف خالد حمام، وإخراج حسين شوكت، وتدور أحداث العمل حول العديد من القضايا، منها المبادئ والأخلاق في المجتمع المصري، حيث يتطرق المسلسل في أحد خطوطه الدرامية لعصر ما قبل ثورة يوليو وفترة الحكم الملكية. وشارك في بطولته مع كيلاني كل من ريهام حجاج، ولاء الشريف، شيرين، عبير منير، وأحمد حلاوة، وليلى عز العرب.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.