أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

إسعاف يونس في القنوات قريباً بعد نيللي وشريهان وعمر ودياب

 إسعاف يونس في القنوات قريباً كثيرا من المسلسلات التي حملت أسماء الفنانين على غرار عمر ودياب ونيللي وشريهان مسلسل إسعاف يونس الذي تم انتاجه مؤخرا بحيث ترددت مجموعة من الأقاويل عن غضب الفنانة الكبيرة إسعاد يونس واستعدادها لرفع دعوة قضائية على المسلسل وهو لم يثبت حقيقته  

إسعاف يونس 

أحداث مسلسل “إسعاف يونس” تدور في إطار علاقة حب بينه وبين سارة سلامة، حيث يظهر بشخصية طبيب في الأحداث، وخلال المشاهد يتبين أنه يقع في غرام تلك الفتاة الجميلة التي يراها للمرة الأولى، ثم يقرر أن يتحدث مع والدته هناء الشوربجي ليتزوجها، وتتوالى الأحداث.

أبطال المسلسل

مسلسل “إسعاف يونس” يشارك في بطولته بجانب محمد أنور، كل من سارة سلامة، محمد على رزق، رحاب عرفه، منه عرفة، هناء الشوربجى، أحمد محارب، وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف الذين يشاركون في كل حلقة، منهم الفنان أحمد فهمي الذي يظهر كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل “اسعاف يونس” إخراج معتز التوني، وإنتاج شركة سينرجي.

هل يرتبط المسلسل بالفنانة اسعاد يونس؟ 

أشار بطل المسلسل أنور وجدي  أن اسم المسلسل لا يرتبط بالفنانة إسعاد يونس ولكن بطبيعة مهنة البطل. المسلسل  إلى أنه يجسد خلال أحداث المسلسل، دور طبيب يدعى «يونس» يعمل كل حلقة مع مريض جديد يعاني من مرض مختلف، لافتأ إلى أن شخصيات المرضى يتم تجسيدها من قبل الكثير من ضيوف الشرف أبرزهم الفنان أحمد فهمي، ومصطفى خاطر، ومحمد عبدالرحمن، وغيرهم.

رد فعل الفنانة إسعاد يونس من اسم المسلسل 

كشف أنور وجدي عن رد فعل الفنانة إسعاد يونس، عن تسميه العمل بهذا الاسم فقال إنها ضحكت حينما علمت باسم العمل وأنه من المحتمل أن تكون إسعاد يونس، ضيفة شرف في المسلسل. 

موعد عرض المسلسل

موعد عرض “إسعاف يونس” أحدث أعمال WATCH iT الأصلية

يبدأ عرض المسلسل الكوميدي “إسعاف يونس” يوم ١٦ ديسمبر الجاري عبر منصة WATCH iT.

وهو  أحدث أعمال WATCH iT الأصلية، ومن المنتظر عرضه على مدار 10 حلقات.

إسعاف يونس و عمر ودياب عملين تشابه اسماءهم  مع أسماء الفنان عمرو دياب والفنانة إسعاد يونس،  السؤال هل تعمدا الكاتب التلاعب بالأسماء؟

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.