أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

بفيلم “2 للايجار” بيومي فؤاد و محمد ثروت يشاركون في منافسة نصف السنة

بفيلم “2 للايجار” بيومي فؤاد

و محمد ثروت يشاركون في منافسة نصف السنة

 

كتبت : نجلاء علاء الدين

 

 

اشتعلت منافسة الأفلام التي تقرر عرضه في موسم نصف السنة مع انتهاء الفصل الدراسي الأول، وكان من بين هذه الأفلام هو فيلم “2 للايجار” للفنان القدير بيومي فؤاد و النجم الكوميدي محمد ثروت، فمن المتوقع أن يتخطى هذا العمل بالايرادات إلى أعلى الآفاق نظراً لاجتماع نجوم الكوميديا فيها سويا.

وقد كشف لنا مصدر خاص من صناع العمل عن أحداث الفيلم، الذي يدور في اكتر اجتماعي كوميدي، وذلك من خلال شخصان وهما أبطال الفيلم يعرضون أنفسهم للبيع، ثم يتجهون إلى ترويج المنتجات و المنتجعات السياحية في مدينة الغردقة، و يتعرضون بعدها لعدد لا حصر له من المواقف الكوميدية الطريفة التي تسعد المشاهد.

و يعتمد فيلم “2 للايجار” على عنصر هام، وهو ظهور عدد. كبير من ضيوف الشرف الذي من بينهم النجمة القديرة إسعاد يونس، فبجانب إنتاجها للعمل سوف تشارك في أحد المشاهد، ومن ضمن ضيوف الشرف أيضا كردشيان العرب مريهان حسين، و النجمة ناهد السباعي، و النجم القدير سامي مغاوري، والفيلم من إخراج شادي علي.

 

*أعمال ينتظر عرضه بيومي فؤاد في الفترة المقبلة

 

انتهي النجم بيومي فؤاد من تصوير مشاهده في فيلم “مغامرات كوكو” الذي يعتبر أول بطولة مطلقة له في عالم السينما، ويشاركه في بطولة هذا العمل كل من الفنان القدير خالد الصاوي، النجم الكوميدي و نجم المسرح أوس أوس، ايهاب فهمي، نانسي صلاح.

ومن المقرر أن يظهر مجموعة من ضيوف الشرف من ضمنهم نجم المسرح حمدي الميرغني، شيماء سيف، والعمل من تأليف إيهاب ناصر، ومن إنتاج عمرو طنطاوي، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

*أعمال ينشغل به محمد ثروت في الوقت الحالي

 

يستكمل النجم محمد ثروت تصوير مشاهده في فيلمه الجديد “التجربة المكسيكية”، الذي يتم تصويره ما بين مصر و المسكيك، ويتواجد فريق العمل في الوقت الحالي في تركيا.

ويضم فيلم “التجربة المكسيكية” كل من الفنان القدير بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، محمود حافظ، ندي موسي، وهو من تأليف محمد محرز، ومن إخراج شادي علي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.