أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

بلاش تبوسني في مهرجان ميامي السينمائي

القاهرة، مصر | الخميس 1 مارس – آذار 2018: 
بينما يتواجد الفيلم في دور العرض المصرية، ينطلق بلاش تبوسني للمخرج أحمد عامر والنجمة ياسمين رئيس في عرضه الأول بأميركا الشمالية من خلال الدورة الـ35 من مهرجان ميامي السينمائي (9- 18 مارس – آذار)، حيث يُعرض الفيلم ضمن برنامج Cinema 360º.
 
وتأسس مهرجان ميامي السينمائي عام 1984 ويهدف إلى تعزيز المواهب الإبداعية والتقنية، وأن يكون جسراً للتفاهم الثقافي ولتشجيع التطوير والتميز الفني من خلال إثارة التفكير من خلال الأفلام؛ وذلك من خلال جلب الأعمال الفنية الجيدة من السينما حول العالم إلى ميامي بأميركا.
 
وكان بلاش تبوسني قد حصل على عرضه العالمي الأول في الدورة الـ14 من مهرجان دبي السينمائي الدولي ضمنبرنامج ليال عربية، كما حصل الفيلم على تنويه خاص في الدورة الأولى من مهرجان جونيه السينمائي الدولي، وحالياً يتواجد الفيلم في دور العرض المصرية.
 
بلاش تبوسني من تأليف وإخراج أحمد عامر، وتدور أحداثه داخل كواليس فيلم جديد يتم تصويره، فيواجه المخرج الشاب صعوبات في التعامل مع بطلة الفيلم ومنتجه نتيجة تعارض أفكار الثلاثة ومحاولة كل طرف فرض رؤيته الخاصة على الفيلم، وبجانب ياسمين رئيس يشارك في بطولة الفيلم محمد مهران وسلوى محمد علي وعايدة رياض مع النجمة سوسن بدر كضيفة شرف، بالإضافة إلى مشاركة المخرج الراحل محمد خان والمخرج خيري بشارة بشخصيتيهما الحقيقية. الفيلم إنتاج شركات أفلام ميدل وست وويكا للإنتاج والتوزيع وMAD Solutions وتوزيع شركة MAD Distribution.
 
المزيد من المشاركات

شاهد .. بكاء وانهيار الفنانة يسرا بمهرجان بيروت لسينما…

ولمتابعة الصفحة الرسمية للفيلم على فيسبوك: www.facebook.com/KissMeNotOfficial
 
بدأ أحمد عامر مسيرته الفنية في صناعة الأفلام كمساعد مخرج في الأفلام الوثائقية والمحتوى التليفزيوني بالولايات المتحدة إلى جانب عمله في عدد من الأفلام والمسرحيات بمدينة نيويورك. كما عمل على الحوار العربي في سيناريو فيلم البحث عن أم كلثوم للمخرجة   شيرين نيشات. وكتب سيناريو الفيلم الفائز بالجوائز الشتا اللي فات (2012) بالتعاون مع إبراهيم البطوط وكذلك فيلم على معزة وإبراهيم (2016) للمخرج شريف البنداري. ويُعد بلاش تبوسني أول عمل روائي طويل لـعامر كمخرج.
 
وينطلق بلاش تبوسني في دور العرض،برجاء مراجعة مواعيد الحفلات مع دور العرض التالية:القاهرة الكبرى |سيتي ستارز وطيبة مول بمدينة نصر، أمريكانا بلازا بالشيخ زايد، نايل سيتي بكورنيش النيل، جالاكسي بالمنيل، فاميلي بالمعادي، جالاكسي مول العرب وﭬوكس مول مصر وداندي مول بـ6 أكتوبر، صن سيتي بمصر الجديدة، هيلتون رمسيس وداون تاون وكريم وزاوية بوسط البلد، بوينت 90 وكايرو فيستفال وبورتو كايرو وميراج مول بالقاهرة الجديدة، جولف سيتي بالعبور، المحافظات | سيني بلكس جرين بلازاوﭬوكس سيتي سنتر ومترو وسان ستيفانو مول بالإسكندرية، ورنيسانس بالسويسوالمركز الثقافي ببورسعيد والمصرية بلازا بالزقازيق.
 
موعد عرض بلاش تبوسني في مهرجان ميامي السينمائي بأميركا بتوقيت غرينتش -5:
يوم الجمعة 9 مارس الساعة 7 مساءً في REGAL 18
قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.