أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

بلجيكا تعيد ألمانيا لنكبات 2022 بفوز مثير

بلجيكا تعيد ألمانيا لنكبات 2022 بفوز مثير

 

حقق منتخب بلجيكا فوزا مثيرا على أرض ألمانيا بنتيجة (3-2)، اليوم الثلاثاء، وذلك في مباراة ودية أثناء فترة التوقف الدولي الحالية.

ثلاثية بلجيكا جاءت بتوقيع يانيك كاراسكو، روميلو لوكاكو وكيفن دي بروين (ق 6، 9 و78)، فيما أحرز نيكلاس فولكروج وسيرجي جنابري ثنائية الألمان (ق 44 و87).

المنتخب البلجيكي فاجأ أصحاب الأرض ببداية صادمة بعدما شن مرتدة سريعة وصلت إلى كاراسكو، الذي تلاعب بوولف وأطلق تسديدة قوية اخترقت شباك تير شتيجن.

لم يكد المانشافت يستفيق من صدمة الهدف المبكر حتى وصلت كرة إلى لوكاكو داخل منطقة الجزاء، لينفرد بتير شتيجن قبل أن يسدد بيسراه كرة قوية، أحرز منها الهدف الثاني بعد 3 دقائق.

و لم يتوقف منتخب بلجيكا عن شن المرتدات السريعة، استغلالا للمساحات الشاغرة في خط دفاع الألمان، ليهدر لوكيباكيو فرصة هدف ثالث بعدما سدد الكرة بجوار القائم.

و حالت العارضة دون إحراز لوكاكو هدفه الثاني والثالث للضيوف من ضربة رأسية متقنة.

أول تسديدة ألمانية بين إطار المرمى جاءت بأقدام وولف، الذي جرب حظه من خارج منطقة الجزاء، لكن كرته استقرت بين أحضان الحارس كوين كاستيلز.

و قبل دقائق معدودة على نهاية الشوط الأول، احتسب الحكم ركلة جزاء لألمانيا، نفذها فولكروج بنجاح، مقلصا النتيجة لأصحاب الأرض.

و في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، حاول لوكاكو صيد شباك المانشافت مجددا، لكن تير شتيجن كان لتسديدته بالمرصاد، لينتهي الشوط بتقدم بلجيكا (2-1).

كثف المنتخب الألماني هجماته في بداية الشوط الثاني، وكان قريبا من معادلة النتيجة في أكثر من مناسبة.

و تسلم فيرنر تمريرة بينية، لينطلق حتى منطقة جزاء بلجيكا قبل أن يضع الكرة في الشباك، لكن الحكم رفع رايته لوجود تسلل على المهاجم الألماني.

و بينما كان أصحاب الأرض في رحلة البحث عن هدف التعادل، أطلق دي بروين رصاصة الرحمة عليهم بعد هجمة مرتدة جديدة أنهاها بلمسة مباشرة إلى الشباك.

و كاد جنابري يقلص النتيجة للألمان من مجهود فردي تلاعب فيه بمدافعي بلجيكا قبل أن يسدد كرة أرضية ارتطمت في القائم.

و تواصل المد الألماني في الدقائق الأخيرة وانطلق البديل كيفن شايد بالكرة على الجانب الأيسر، مرسلا عرضية أرضية نحو جنابري، الذي لم يفوتها وقابلها بلمسة خاطفة في الشباك، محرزا الهدف الثاني للمانشافت.

و بحث منتخب ألمانيا عن هدف التعادل القاتل في اللحظات الأخيرة دون جدوى، لينجح الضيوف في الصمود حتى نهاية المباراة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.