أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

بنات وش الفجر .. دروس في الإثارة وتدريبات علي فنون الإيحاءات الجنسية

بنات وش الفجر .. دروس في الإثارة وتدريبات علي فنون الإيحاءات الجنسية 

كتبت _ أميرة الصاوي

الكازينوهات والملاهي الليلية التي ينشر بها الجنس والإيحاءات الجنسية التي تُثير بها الراقصة المشاهدين إليها وتلامسهم لمواطن عفتها في جسدها ووجهها علي أكمل الفرح والسعادة بذلك بل إنها تحاول إغراء كل رجل متواجد داخل تلك الملاهي والكازينوهات مقابل مبلغ من المال تحصل هي عليه منهم ، تسيُب وانفلات وانحلال داخل هذه البؤرة الإنفلاتية وعمل أشياء غير قانونية وغير مُصرح بها في هذه الأماكن ، والراقصات بل يُثيرون الجدل ببدل الرقص ” التي تكون عارية من جميع أنحاء الجسد لتُثير بها رغبة الرجال والمراهقين الجنسية ليحدث بعد ذلك واقعة تحرش وهتك عرض ونتواجد بعدها بقضية تهز الرأي العام والتداول عبر صفحات التواصل الاجتماعي والحديث عن القضية ولكن !

من هنا الجاني علي نفسه : الراقصة التي تَظهر جسدها للرجال وتُثير غريزتهم وشهوتهم الجنسية أم الرجل الذي يري كل شئ يريده أمامه ومُباح ويريد التلذذ بطعامه المحروم منه .

شنت خلال الأيام الماضية مباحث المصنفات بالتنسيق مع الإداره العامة لمكافحة جرائم الأداب حملات مكبرة على الكازينوهات والملاهي الليلية لضبط المخالفات ومراقبة أداء الراقصات ومطرب المهرجان خاصة المشهورين منهم ممن يتسببون في حضور كثيف من الأشخاص بتلك الأماكن المخصصة للسهرات .

مفيش تصريح ليها !!!

كشفت مصادر أمنية على أن الحملات تهدف إلى ضبط الخارجين عن قواعد وقوانين الأداب العامة والحفاظ على الأداب العامة وتقاليد المجتمع المصري وكان أبرز ما شنته مباحث المصنفات خلال الايام الماضية حملات على ملاهي ليلية في مراكب نيلية بالجيزه انتهت بتحرير محاضر ومخالفات لعدد من المطربين الشعبيين منهم ” رضا البحراوي” حيث داهمت مباحث المصنفات عدد من الملاهي الليلية بعد تداول إعلانات لحفلات عدد من مطربي المهرجانات دون إبلاغ الجهة المختصة .


رقابة مصنفات .

كشفت مصادر أمنية تفاصيل المأمورية التي حررت محاضر مخالفات العدد من مطربي المهرجانات خرجت بعد ورود معلومات إلى رقابة المصنفات بقيام عدد من الملاهي الليلية السياحية الإعلان عن حفلات لمطربي مهرجانات في أوقات مختلفة خلال الشهر الجاري ، وتحركت مأمورية الضبط القضائي بالمصنفات في مواعيد الحفل بمناطق كورنيش الجيزة والبحر الأعظم ، وتم تحرير محاضر بتهمة الغناء دون ترخيص وعدم حمل مصنف فمي ولم يتم المطربين ، ومن أبرز أسماء هؤلاء المطربين التي وردت بتلك المحاضر : رضا البحراوي _ عصام صاصا _ محمود معتمد _ حمادة الليثي _ ” . وأضافت المصادر أن تلك الحملات تستهدف تقنين الحفلات وفحص التصاريح التي يحصل عليها المطربون من نقابة المهن الموسيقية لمزاولة المهنة المثبتة في الكارنية الخاص به .

شبكة علي البطن وشورت تحت الجيبة ! .

واستهدفت الحفلات التفتيش على الراقصات في الملاهي الليلية ، والكازينوهات ومدى التزامهم وحصولهم على التراخيص اللازمه ، لمزاولات المهنة ، خاصة الأجانب منهن ، وأشارت المصادر إلى أن الراقصة يجب عليها الإلتزام بمواصفات معينة لبدلة الرقص التي ترتديها طبقا للقانون رقم 034 لسنى 5591 ، المتضمن شكل بدلة الرقص الشرقي يجب أن يكون نصفها الأسفل مقفول دون فتحات جانبية كما يجب أن تغطي منطقة الصدر والبطن بطريقة غير منافية للأداب : شبكة علي البطن وشورت تحت الجيبة .

غرائز …

وأضافات المصادر أن المحاضر لا تقتصر على فحص التراخيص فقط أو شروط بدلة الرقص فقط ، وإنما تلتزم الراقصة بكافة الشروط وتتبع في رقصها طريقة غير محتشمة ، مثيرة للغرائز وهو ما يدفع المصنفات والأداب على تحرير محضر لها بإثارة الغرائز والتحريض على الفسق ويتم القبض عليها في تلك الحالة ، وتقديمها للنيابة العامة وقد يصل الأمر إلى حبسها ولا يقتصر الأمر علي الغرامة فقط .


إيحاءات جنسية .

جاءت أول شهر سبتمبر الماضي وحررت مأمورية الضبط القضائي بالرقابة على المصنفات الفنية قضايا جنح ل 15 راقصة بتهمة الرقص بدون ترخيص ، وإثارة رواد المكان بالإيحاءات الجنسية وارتدائهن بدل رقص غير قانونية ، وعدم حمل تصاريح العمل لكونهن أجانب وجاءت أبرز الأسماء في تلك القضايا ( جوهرة _ فيروز _ لورديانا_ دالما بدرة_ ديدي_ ماريس) .

تحريض علي الفسق .

وتتولى أيضآ مباحث الأداب تحرير محاضر تحريض على الفسق ومزاولة مهنه بدون ترخيص ، وإدارة منشاه بدون ترخيص ، وعدم الإعلان عن فقرة فنية تقديم خمور بدون ترخيص ، وتقديم شيشة بدون ترخيص ، وتشغيل مضيفات بدون ترخيص ، ومزاولة مهنة مضيفة بدون ترخيص ، وفض أختام وتشغيل باند بدون ترخيص .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.