أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

بيت عز بوابة “سهر الصايغ” يتصدر محركات البحث 

بيت عز بوابة “سهر الصايغ” يتصدر محركات البحث 

 

كتبت:مروة صلاح 

 

فنانة شابة تختلف تماما في أدائها وأعمالها عن فنانات جيلها، فهي لا تحتاج الى الكثير أو المجهود الجبار لإظهار موهبتها، ففي السنوات الأخيرة استطاعت أن تضع نفسها في الصفوف الأولي بين النجوم. 

 

 

تنوعت أدوارها ما بين الكوميدي والهدوء وبنت المنطقة الشعبية والراقية أيضٱ، في كل مرة تخطف قلوب الجميع إليها، وبعد نجاحها في رمضان الماضي بمسلسل الطاووس ، والذي نال النصيب الأكبر من الجدل لكن في النهاية حقق النجاح الذي يستحقه. 

 

 

تعود الينا ” سهر” من جديد وبعدد درامي مميز يضاف إلى رصيدها الفني الذي يلمع وبقوة هذه الفترة بحكاية ” بيت العز” من الجزء الثاني من مسلسل ” الا أنا”. 

 

 

وتم عرض الحلقة الأولى من الحكاية أمس عبر فضائية دي ام سي، لنعيش معها حلقة من الدراما الخاصة التي اندمج معها الجمهور مع أول مشهد، لتصبح بعدها ” سهر الصايغ” حديث سوشيال ميديا وتتصدر محركات البحث. 

 

 

ولم يبخل أبدٱ الجمهور المحب في مدح أدائها عبر مواقع السوشيال ميديا المختلفة من خلال صفحاتهم الشخصية وأيضٱ هاشتاج ” سهر الصايغ” الذي تصدر موقع التغريدات المصغر ” تويتر” بعد عرض الحلقة مباشرة. 

 

 

كما أثنى الجمهور على موهبتها وقدرتها على إقناع المشاهد، بأبسط التفاصيل دون الحاجة لبذل الكثير من المجهود، ووصفها البعض بأنها صاحبة الأداء الرزين الهادى.

 

 

والجدير بالذكر أن حكاية ” بيت عز” يشارك في بطولته عدد من النجوم منهم سهر الصايغ، رشدي الشامي، عصام السقا، صفاء الطوخي، سلوي محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، هاجر الشرنوبي وتدور الأحداث في إطار اجتماعى عائلى.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.