أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

بين الكبدة النيئة والطلاق…أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز يشعلان السوشيال ميديا

أحمد العوضي يخطف الأضواء بأكله "الكبدة" النيئة.. وياسمين عبد العزيز ترد

تقرير_أمجد زاهر

أثار الفنان أحمد العوضي جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره صورة له وهو يتناول “الكبدة” النيئة، خلال تسجيل حلقة في برنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس.

وقال العوضي في تعليقه على الصورة: “كبدة نية بدمها حصريا مع صاحبة السعادة قريبا”، مما أثار استغراب واندهاش متابعيه، وخصوصاً زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، التي لم تتمالك نفسها وعلّقت على الصورة بطريقة مازحة وغير متوقعة.

فقد كتبت ياسمين: “إيه ده؟ طلّقني”.. مستخدمة إيموشن يعبر عن مزاحها، وهو ما أثار تفاعلاً كبيراً من رواد السوشيال ميديا، الذين تداولوا الصورة والتعليق بشكل واسع، وأبدوا إعجابهم بالروح العالية والتفاهم الكبير بين الثنائي الفني.

مسلسل ضرب نار

وكان ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي قد حققا نجاحاً باهراً في موسم رمضان السابق بمسلسل “ضرب نار”، وهو من كتابة ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري

وبطولة: ماجد المصري، هدى الأتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي…

وتتناول أحداثه قصة شاب صعيدي يُسمى “جابر الكوماندا” يأتي من سوهاج إلى القاهرة ويواجه العديد من المشكلات، ويقع في حب الفتاة “مهرة” وتتغير حياته بعدها بشكل جذري بعد أن يُلصق به جريمة لم يرتكبها ويدخل السجن.

مسلسل اللى ملهوش كبير

ويعد هذا العمل هو الثاني الذي يجمع بين ياسمين وأحمد، بعد مسلسل “اللى ملهوش كبير ” الذي عرض في رمضان 2021،

والذي كان سبباً في انتشار شائعات عن ارتباطهما، قبل أن يؤكدا خبر زواجهما في نوفمبر من نفس العام، بحضور عدد من الأصدقاء المقربين.

وتُعد هذه القصص دليلاً على العلاقة الجميلة والمرحة التي تجمع بين الزوجين، والتي تنعكس على أعمالهما الفنية وتفاعلهما مع جمهورهما، والذي يتمنى لهما دوام السعادة والنجاح.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.