أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

بيومي فؤاد يكشف القناع عن أسرار خاصة في حياته

 

من المؤكد أن لكل إنسان سواء كان فنان أو يمتهن أى مهنة أخرى أسرار خاصة جدا يرفض البوح بها لأى أنسان أخر.
وأحيانا هناك من يضطر لكشف النقاب عن بعض الأسرار لأسباب مختلفة مؤكد لسنا في صدد الخوض فيها الأن .

قناع بيومى فؤاد

 

وفي هذا السياق ستضيف اليوم الإعلامية منى عبد الوهاب الفنان بيومي فؤاد في برنامجها “أنا والقناع”، والذي يُعرض ضمن خريطة قنوات الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية في رمضان.
وفي الحلقة يكشف الفنان بيومي فؤاد لأول مرة عدد من الأسرار حيث يتطرق الحديث لمناطق عديدة بداية من طفولته وعلاقته بأبويه وتعلقه الشديد بوالدته التي يبكي دائمًا كلما جاء ذكرها اوعند الحديث عنها.

إعادة حسابات

وأختص الفنان بيومي فؤاد برنامج “أنا والقناع” بوعد هام وهو أنه لن يستمر خلال الفترة القادمة في قبول أي عمل يُعرض عليه، وبداية من عيد الفطر لديه خطة للتأني في العمل عكس ما كان يفعل سابقًا.

“أنا والقناع” برنامج رمضاني تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب ويُعرض على قناتي الحياة وcbc ضمن خريطة الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية وإنتاج شركة DS+، يستضيف السوبر ستار من الفنانين، حيث استضاف في الأيام السابقة النجمة يسرا والنجمة غادة عادل والنجمة نيللي كريم والنجم شريف منير والكومديانه شيماء سيف، ومن المقرر أن يحمل البرنامج عدد من المفاجآت خلال الأيام المُقبله.

 

وتصدر البرنامج قائمة الأكثر مشاهدة لأكثر من مرة على منصة WACH IT!، ويأتي موعد برنامج أنا والقناع على قناة الحياة في رمضان 2023، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، ليُعرض بعدها على قناة cbc في تمام الساعة العاشرة مساءً.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.