أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

’تاليس تعين جاري ميلر في منصب نائب رئيس الأمن الإلكتروني في منطقة الشرق الأوسط

نائب رئيس الامن الاليكترونى فى الشرق الاوسط لجارى ميلر

’تاليس تعين جاري ميلر في منصب نائب رئيس الأمن الإلكتروني في منطقة الشرق الأوسط في أعقاب إعلان المجموعة مؤخراً لإطلاق منصة الأمن الإلكتروني في دبي

 

أعلنت مجموعة ’تاليس‘ اليوم عن تعيين السيد جاري ميلر في منصب نائب رئيس الأمن الإلكتروني في منطقة الشرق الأوسط، وذلك في أعقاب إعلان المجموعة مؤخراً لإطلاق منصة الأمن الإلكتروني في دبي. ويتكامل الإعلان الجديد مع مساعي ’تاليس‘ الاستراتيجية على المستوى العالمي والرامية إلى توفير الحماية الإلكترونية المستقبلية لعملائها والجهات المعنية حول العالم.

ويتمتع السيد ميلر، الذي شغل سابقاً منصب مدير عام شركة ’تاليس سايبر آند كونسلتينج‘ في المملكة المتحدة والتي تدير 160 خبيراً استشارياً وتزيد عوائدها عن 20 مليون يورو، بخبرة واسعة تربو على 15 عاماً في مجال تقديم الاستشارات بمختلف نواحي الأمن الإلكتروني والتكنولوجيا إلى الشركات الناشئة وكبريات الشركات العالمية على حد سواء. وسيتولى السيد ميلر قيادة فريقه لتقديم المنتجات، والأنظمة، والخدمات الاستشارية إلى قاعدة ’تاليس‘ الواسعة من العملاء الحاليين والمحتملين ضمن محفظة أعمال المجموعة في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط عموماً، إلى جانب تسخير أفضل الحلول والخدمات التي توفرها المجموعة لتحقيق هذا الهدف.

وفي الوقت الذي وصلت فيه الهجمات الإلكترونية إلى ذروتها، حيث شهد العام 2017 وحده زيادة في عدد الهجمات الإلكترونية بمقدار الضعف، وتواصل الشركات اعتمادها على البيانات الضخمة وتقنيات الحوسبة السحابية والتقنيات المتنقلة وتقنيات إنترنت الأشياء؛ أصبح الأمن الإلكتروني يشكل أولوية قصوى بالنسبة للجهات المعنية في المنطقة. وضمن إطار المسؤوليات المناطة بمنصبه الجديد، سيتولى السيد ميلر قيادة عمليات تطوير “منصة الأمن الإلكتروني” التي أطلقتها المجموعة مؤخراً في دبي، والتي تغطي خدماتها مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

وستشكل “منصة الأمن الإلكتروني” منصة متكاملة لدعم جهود المؤسسات في مواجهة التهديدات الإلكترونية الجديدة، إلى جانب توفير الحماية المستقبلية للشركات والجهات الحكومية ومساعدتها على النجاح والازدهار. وسيتم تحقيق هذا الهدف من خلال إتاحة المعارف العالمية الواسعة التي تتمتع بها المجموعة في مجالات الأمن الرقمي وأمن المعلومات الحرجة، إلى جانب خبراتها الكبيرة والخاصة بهذه المنطقة تحديداً. وسيتولى فريق من 10 خبراء متخصصين في القطاع إدارة “منصة الأمن الإلكتروني” بشكل مباشر، مع خطط لتوسيع نطاق المنصة خلال العام 2018.

وفي عالم اليوم المتسارع والمتقلب والمتخم بالكثير من الفرص الواعدة، تندرج التقنيات الرقمية بشكل أساسي ضمن مختلف جوانب أنشطة الأعمال والحياة اليومية للناس. وباعتبارها واحدة من أكثر المناطق التي تعتمد مفاهيم الرقمنة على مستوى العالم، تتبوأ منطقة الشرق الأوسط مكانة متقدمة في عملية التحول الرقمي. واستناداً إلى خبرته الواسعة كأحد رواد الأعمال اللامعين، ستشمل مسؤوليات السيد ميلر أيضاً إرساء الشراكات الاستراتيجية مع الشركات الناشئة المتخصصة بمجال تعزيز الخبرات والمؤسسات التعليمية الرائدة، وذلك بهدف التشجيع على الابتكار ومشاركة أفضل الممارسات مع العملاء والشركات في منطقة الشرق الأوسط.

 

وفي معرض تعليقه حول منصبه الجديد، قال السيد جاري ميلر، نائب رئيس الأمن الإلكتروني لدى مجموعة ’تاليس‘ في منطقة الشرق الأوسط: “أنا مسرور جداً للمساهمة في تقديم خبرات ’تاليس‘ العالمية الواسعة في مجال الأمن الإلكتروني إلى منطقة الشرق الأوسط والتي تعتبر بدورها إحدى المناطق الرائدة عالمياً في مجال تطبيق عمليات التحول الرقمي. وتعد الفرص التي يوفرها التحول الرقمي للأفراد والمؤسسات هائلة، ولكنها تحتم علينا بالمقابل توخي أقصى درجات الحذر تجاه التهديدات التي ينطوي عليها التطبيق المتسارع لهذا التحول. ومع اقتراب موعد انعقاد معرض ’إكسبو 2020‘، فإننا نتطلع قدماً لتحقيق أهداف رؤيتنا الخاصة بالعام 2021، حيث يتمثل أحد تلك الأهداف في مساعدة المنطقة على أن تصبح أكثر نضجاً فيما يتعلق بالوعي والثقافة الإلكترونية. وبفضل خبراتها المحلية وطويلة الأمد في مجال تقديم أفضل الحلول والخدمات الإلكترونية، تتمتع ’تاليس‘ بمكانة متميزة في القطاع تؤهلها لمساعدة أصحاب المصلحة على النحو الأمثل خلال مختلف مراحل مسيرة التحول الرقمي التي تشهدها المنطقة”.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.